استاد الدوحة
كاريكاتير

الشحانية ينفرد بصدارة دوري الدرجة الثانية القطري

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 12 شهر
  • Wed 20 September 2017
  • 10:37 PM
  • eye 531

إنفرد الشحانية بصدارة دوري الدرجة الثانية عقب فوزه على مسيمير 3-1  ومستفيدا من تعادل معيذر مع الشمال 2-2 في منافسات الجولة الأولى التي جرت المباراتان المقررتان فيها مساء اليوم.

 

ولم تهتز الشباك في الشوط الأول من المواجهة بين الشحانية ومسيمير على ملعب سعود بن عبد الرحمن في نادي الوكرة، ولكن بعد مرورعشر دقائق على مطلع الشوط الثاني إفتتح "المطانيخ" باب التهديف عبر الإيفواري كيسي أمانغوا بعد أن تابع كرة مرتدة من الحارس وأعادها إلى داخل المرمى.

 

ونجح مسيمير في إدراك التعادل عبر مهاجمه البوروندي سليماني ياميني في الدقيقة 69 من كرة ثابتة عندما نفذ ضربة خطأ من خارج منطقة الجزاء.

 

وإستطاع الشحانية أن يعيد الفارق في النتيجة إلى سابق عهده عبر لاعبه البديل حمد الجهيني الذي أحرز هدفا رائعا في الدقيقة 80، ثم عاد أمانغوا وأحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه قبل دقيقيتين من نهاية الوقت الأصلي.

 

وفي المباراة الثانية التي كان ملعب نادي السيلية مسرحا لها تمكن الشمال من  قلب الطاولة على معيذر وفرض عليه تعادلا مثيرا في آخر ربع ساعة بعدما كان متأخرا بهدفين نظيفين.

 

وكان "كحيلان" قد تقدم في النتيجة منذ الشوط الأول عبر الإيفواري محمد لامين ديالو ثم أضاف الهدف الثاني عبر البرازيلي فينسيوس لوبيز دسيلفا.

 

ولكن الفريق الشمالي لم يرفع الراية البيضاء حيث إستطاع تقليص النتيجة أولا عبر البرازيلي رينان دسيلفا ثم أدرك التعادل عبر محمد حارس.

التعليقات

مقالات
السابق التالي