استاد الدوحة
كاريكاتير

الوعب يتوج بلقب النسخة الرابعة من دوري الهواة

المصدر: الاتحاد القطري لكرة القدم

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 27 January 2017
  • 9:59 PM
  • eye 473

توج هاني بلان عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم فريق الوعب بلقب النسخة الرابعة للدوري القطري للهواة بعد فوزه على فريق الجالية البريطانية بهدف لاعبه إيبوشي جوناه في د 49 في المباراة الختامية من الجولة الحادية عشرة والأخيرة، والتي أقيمت اليوم على استاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي.
 
وجاءت مراسم التتويج بحضور كل من هاني بلان وفهد ثاني مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القطري وإبراهيم شاهين رئيس اللجنة المشرفة على دوري الهواة وسامي الشمري المدير الإداري باللجنة العليا للمشاريع والإرث .

وحصل فريق القدس على الميداليات البرونزية عن المركزالثالث وجائزة مالية قدرها 80 ألف ريال قطري، وأعقبه تسليم فريق الجالية البريطانية الميداليات الفضية عن المركز الثاني وجائزة مالية قدرها 100 ألف ريال قطري، وفي الختام كان التتويج من نصيب فريق الوعب الذي تسلم درع الدوري القطري للهواة والميداليات الذهبية وجائزة مالية قدرها 150 ألف ريال قطري .

وحصل نور الدين بوصار لاعب فريق الجالية البريطانية على لقب أفضل هداف بعد أن تصدر ترتيب الهدافين برصيد 9 أهداف.

وجاء فوز الوعب بلقب النسخة الرابعة للدوري القطري للهواة - والثالث في تاريخ الوعب - عن جدارة واستحقاق بعدما حصد 29 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين، بينما جاء الجالية البريطانية ثانياً مقدماً موسماً استثنائياً، حيث جمع 25 نقطة من ثماني انتصارات وتعادل واحد وهزيمة وحيدة .

وكانت النسخة الرابعة من الدوري القطري للهواة انطلقت 25 أكتوبر الماضي بنظام الدوري من دور واحد.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي