استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : مواجهة السيلية اكثر صعوبة من مباراة المرخية

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 20 September 2017
  • 4:57 PM
  • eye 607

اكد البرتغالي فيريرا مدرب السد أن مواجهة السيلية في الجولة الثانية من دوري نجوم QNB ستكون أكثر صعوبة من لقاء الإستهلال الذي خسره عيال الذيب أمام المرخية عطفا على إستمرار غياب بعض العناصر الاساسية عن الفريق خلافا الى النشوة التي يدخل بها السيلية اللقاء عقب الفوز على العربي .

 

وقال فيريرا في المؤتمر الصفي الذي سبق المباراة : استمرار غياب بعض اللاعبين عن المشاركة مع الفريق يعني زدياة صعوبة المواجهة القادمة أمام السيلية، لا أعرف ما إذا كان بغداد بونجاح سيشارك في القاء، الأمور ستتضح غدا، لقد تعرض لإصابة قوية في مباراة السوبر والكل شاهد ذلك، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، وأود هنا ان أشكر الجهاز الطبي الذي قام بعمل كبير من أجل تجهيز اللاعب باسرع وقت ممكن .

 

ومضى فيريرا : لا يمكن القول بأن بونجاح جاهز بنسبة 100% للمشاركة في مباراة السيلية، لقد أعتدنا على أن نستعيد لاعبا ونخسر آخر..اعتقد أن غياب بونجاح سيكون امرا ايجابيا لفريق المنافس.

 

وحول ما ذا كان بونجاح مقياسا لنجاح السد في المباريات قال فيريرا : هذا الكلام ليس صحيحا وليس منطقيا وبغداد غاب عن بعض المباريات وفاز السد، وهناك مباريات شارك فيها بو نجاح وخسرها السد..واضاف:  هناك استراتيجية في النادي تقضي بالاعتماد على اللاعبين الشباب وقد حصل اللاعبون الصغار على فرص المشاركة بنسب كبيرة منذ ان توليت الإدارة الفنية للفريق .

التعليقات

مقالات
السابق التالي