استاد الدوحة
كاريكاتير

الطرابلسي : خصوصية مواجهاتنا مع السد ستبقى حاضرة

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 20 September 2017
  • 4:54 PM
  • eye 504

أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية أن السد من أفضل الفرق ليس على المستوى المحلي بل على المستوى القاري ايضا، معتبرا أن المواجهة التي ستجمع الفريقين الجمعة ستكون غاية في الصعوبة .

 

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي الخاص المباراة  :

فريق كبر بحجم السد سيظهر حتما ردة فعل قوية حيال الخسارة التي مني بها من المرخية في مستهل مشوار الدوري، لقد وضعنا في الاعتبار هذا الامر وحضرنا انفسنا كما يجب لتلك المواجهة المنتظرة والتي أعتقد انها ستسير في ذات طابع الخصوصية التي دائما ما تحظى بها المواجهات التي تجمع الفريقين .

 

ومضى الطرابلسي : عادة ما يكون تركيزنا عال جدا في المباريات الكبيرة، نتطلع الى تأكيد الإنطلاقة القوية عقب الإنتصار على العربي، بيد أن ذلك يحتاج منا الى اليقضة والحذر ومراقبة مكامن قوة الفريق السداوي التي نعرفها جيدا، بالمقابل وجب علينا إستثمار اية فرصة تسنح لنا لان الفرص في مثل هكذا مباريات عادة ما تكون شحيحة ولا تتكرر كثيرا .

 

وشدد مدرب السيلية على وجوب عدم ارتكاب اية أخطاء امام مهاجمي السد، معتبرا ان ثمن هذا الاخطاء سيكون كبيرا وفوريا، معتبرا انه من حسن حظ فريقه ان مباراة السد جاءت عقب مباراة العربي ذلك أن مواجهة فريق من ذات مستوى السلية عقب نشوة الإنتصار قد تدفع اللاعبين نحو ثقة مفرطة ستعود بالسلب على الفريق.

 

وحل رؤيته لفريق السد خصوصا عقب الخسارة امام المرخية قال الطرابلسي :

حقيقة رأيت وجهين مغايرين للسد في المبارتين الرسميتن الساقتين، فأمام الدحيل في كأس السوبر كان الفريق كعهده مركزا و قويا ، لكن في مباراة المرخية الفريق افتقد التركيز وظهرت الفوارق واضحة بين المباراتين، ولو كان لاعبو السد مركزين لحققوا أنتصار سهلا على الوافد الجديد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي