استاد الدوحة
كاريكاتير

العجلاني : نقطة من الريان تكفينا!

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 12 شهر
  • Wed 20 September 2017
  • 4:49 PM
  • eye 501

أكد أحمد العجلاني مدرب الخريطيات أن الحصول على نقطة التعادل أمام الريان في المواجهة يوم الجمعة لحساب الإسبوع الثاني من دوري QNB قد تكفي فريقه في ظل القوة الكبيرة والجهوزية المثالية التي استهل بها الرهيب مشوار الدوري من خلال انتصار عريض على الخور في الوقت الذي سقط فيه الخرطيات امام أم صلال .

 

وقال العجلاني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة  :

الموجهة أمام الريان ستكون في غاية الصعوبة خصوصا في ظل الوضعية التي تبدو مثالية للمنافس الذي حقق الفوز في الجولة الأولى، النقطة ربما تكون أمر أيجابي لفريقي رغم ان النتائج لا تعرف قبل المنافسة وكل لقاء له خصوصياته وما أدل على ذلك من الإنتصار الذي حققه المرخية على السد .

 

ومضى العجلاني : لم نكن مقنعين بالمرة أمام أم صلال بعدما ارتكبنا عديد الاخطاء التي كلفتنا الخسارة رغم إجتهادنا خلال فترة التحضيرات للظهور بالمستوى المأمول..سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا خصوصا ونحن نتسلح بالروح القتالية والعزيمة والإصرار وهي المقومات التي نعول عليها لتجسير الفوارق الواضحة التي تصب في صالح الريان .

 

وحول الامور غير الإنضباطية التي ظهرت على الفريق في مباراة أم صلال قال العجلاني : أرفض تماما مثل هذه التصرفات، لقد تعاملنا مع الواقعة كما يجب ووضعنا الأمور في نصابها الصحيح أمام اللاعبين، كرة القدم تقوم على إبداء الإحترام خصوصا للفريق وللجماهير، ربما لا نعاقب الفريق على خطأ لاعب بإستبعاده لكنا لا نقبل بمثل هكذا الأمور التي لن تتكرر.

 

وحول تواضع تعاقدات الخريطيات على مستوى الإنتدابات المحلية اوضح العجلاني : عملنا وفق إمكانيتنا..الإدارة إجتهدت خلال فترة الإنتقالات لكن الأمور تتوقف دائما على القدرات المادية..سعداء بعودة محمود سعد الذي هو لاعب أساسي وسيخوض معنا الموسم الحالي .

التعليقات

مقالات
السابق التالي