استاد الدوحة
كاريكاتير

ريال مدريد يتجاوز كاشيوا ويتأهل لنصف نهائي الكاس الدولية 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 27 January 2017
  • 9:40 PM
  • eye 457

نجح ريال مدريد في العبور الى نصف نهائي بطولة الكأس الدولية على حساب منافسه الصعب كاشيوا ريسول الياباني بفوزه بركلات الترجيح 4/2 عقب التعادل بهدفين لمثلهما في المواجهة الرابعة والأخيرة بالدور ربع النهائي للبطولة والتي اقيمت مساء اليوم الجمعة.

وكان ريال مدريد قد تقدم بهدف السبق مع الدقيقة 32 من ركلة ثابتة سددها نجم الفريق ميغويل بيريز وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول الذي سيطر عليه الريال بالطول والعرض.

وتمكن ريال مدريد من اضافة هدفه الثاني بعد 16 دقيقة من بداية الشوط الثاني ايضا بواسطة الموهوب ميغويل بيريز الذي سجل هدفه الرابع وبات في صدارة الهدافين مع مهاجم بايرن ميونيخ فرانك جونيور.

وانتفض بعدها كاشيوا الياباني وهاجم واستطاع تقليص النتيجة بهدفه الأول عند الدقيقة 65  بواسطة نجمه كيتو موري.

ووسط اثارة كبيرة وفرص سانحة للتسجيل هنا وهناك كان اكثرها واخطرها لكاشيوا، وبعد ان ظن الجميع ان المواجهة ستنتهي لمصلحة الريال قال الموهوب الياباني كيتو موري كلمته بتسجيله لهدفه الثاني مع الدقيقة الأولى للوقت المبدد ليقود فريقه للتعادل.

وشهدت الدقائق الأخيرة للمواجهة اثارة أكبر مع حصول الريال على فرصتين سانحتين للتسجيل تألق الحارس ليو بريان في افسادهما لتنتهي المواجهة بهدفين لمثلهما، وليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الملكي الإسباني وعبست في وجه الساموراي الياباني الشاب.

ويمكن القول ان الفريقين قد تقاسما الأفضلية خلال شوطي المواجهة فبعد شوط اول شهد سيطرة مطلقة للريال في ظل لجوء كاشيوا للدفاع واللعب بحذر كبير، كان الشوط الثاني قد شهد ندية واضحة بين الفريقين في ظل تكافؤ كبير خصوصا وان كاشيوا قد ظهر مهاجما في اغلب فترات الشوط.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي