استاد الدوحة
كاريكاتير

الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري النجوم يحضر ورشة عمل الرؤساء التنفيذيين

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 20 September 2017
  • 1:40 PM
  • eye 326

بحضور السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، بدأت في العاصمة الماليزية كوالالمبور مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورشة عمل الرؤساء التنفيذيين لأفضل الدوريات في القارة الآسيوية والتي إنطلقت صباح الثلاثاء ولمدة يومين.

 

وشارك في ورشة العمل الرؤساء التنفيذيين لـ 22 من دوريات آسيا منها 12 دوري من لهم الحق في مقاعد مباشرة في بطولة دوري أبطال آسيا، كما حضر السيد ماكسات كلامينكوف رئيس قسم المسابقات في مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

وتضمنت الورشة العديد من القضايا الهامة أبرزها مناقشة الروزنامة لمسابقات وبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال السنوات الأربع القادمة وما يتعلق بهذا الشأن وآلية تطوير هذه البطولات في الفترة القادمة بما يخدم المصلحة العامة لكرة القدم في آسيا.

 

كما ناقش الرؤساء التنفيذيين كافة الملاحظات من مختلف الدوريات والتي تم تقديمها لتطوير مسابقات الاتحاد الآسيوي بشكل عام، فضلاً عن التطرق للعقبات التي قد تواجه البعض في هذا الشأن، ونقاط القوة والتطوير في الكرة الآسيوية، ومناقشة استراتيجيات رفع مستوى الكرة في آسيا من خلال حلقة نقاش بين الاتحاد وممثلي الدوريات الذين طرحوا وجهات نظرهم وآراءهم التي تتعلق بالدوريات المحترفة.

 

وجاءت ورشة العمل أيضاً من أجل التعرف على كل ماهو جديد وتبادل الخبرات والمعرفة مما يساهم في تطويرة كرة القدم في القارة، حيث أن تطوير الدوريات والمساعدة في هذا الشأن يساهم في الإرتقاء بكرة القدم في آسيا بشكل عام.

 

وقد إلتقى السيد هاني طالب بلان على هامش حضوره ورشة العمل عدد من الرؤساء التنفيذيين المشاركين، وتم مناقشة أوجه التعاون والتنسيق المشترك.

 

وتولي مؤسسة دوري نجوم قطر أهمية كبيرة للإطلاع على كل ماهو جديد وتبادل الخبرات والمعرفة، والاستمرار في عملية التطوير بما يساعد فرق الدوري على القيام بواجباتها على أكمل وجه حتى ينعكس ذلك إيجابياً على المستوى الفني والتسويقي وعلى الكرة القطرية بصفة عامة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي