استاد الدوحة
كاريكاتير

قبل مواجهة العربي.. يوسف المساكني يؤكد: الدحيل لايخشى أي فريق

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 20 September 2017
  • 1:24 PM
  • eye 384

يستعد فريق الدحيل بكل قوة لمواجهته القادمة في دوري نجوم QNB أمام العربي يوم السبت القادم على استاد عبدالله بن خليفة في الخامسة وخمسين دقيقة، ويتطلع لمواصلة المشوار بعد الفوز ولكن بصعوبة على نادي قطر في الأسبوع الأول، فهل يستطيع الدحيل مواصلة المشوار؟ و إلى أي مدى يمكن أن يقف العربي ولاعبيه أمام رغبة الدحيل ولاعبيه خلال هذا اللقاء؟ وماهي نقاط قوة وضعف كل فريق؟

 

كل هذه التساؤلات وغيرها أجاب عليها كابتن فريق الدحيل في الموسم الجاري المحترف التونسي يوسف المساكني في لقاءه لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر.. وإلى التفاصيل:

 

 كيف تنظرون لمباراتكم المقبلة أمام العربي؟ ومن الأقرب للفوز؟

 

لن تكون مباراة سهلة بكل تأكيد خاصة وأن العربي سيلعب لتحقيق الفوز الأول بعد هزيمته في المباراة الماضية أمام السيلية، والأقرب للفوز هو الفريق الذي سيحافظ على تركيزه طيلة زمن المباراة.

 

حدثنا عن نقاط الضعف والقوة عند الدحيل والعربي؟

 

بالتأكيد لن أفصح عن نقاط القوة الخاصة بفريقنا، وأيضاً نقاط الضعف عند العربي سنقوم بالعمل عليها في الأيام القادمة لكي نستثمرها في المباراة.

 

هل تخشون مواجهة العربي؟

 

الدحيل لا يخشى أي فريق وجاهز دوماً لكل المباريات.

 

الكثير يرجح كفة الدحيل في هذه المباراة، هل هذا الأمر يشكل عبئاً عليكم؟

 

تعودنا على هذه الترشيحات فالدحيل يدخل أي مباراة وهو مرشح لتحقيق الفوز وهذا الأمر أصبح عادياً بالنسبة لنا كلاعبين ولكن في نفس الوقت كرة القدم لا تؤمن بالترشيحات ودوماً ما تكون هناك نتائج بعيدة عن التوقعات تتحقق داخل المستطيل الأخضر.

 

الكثيرون وضعوا علامات استفهام بعد الإنتصار الصعب على نادي قطر والأداء الذي ظهر به نادي الدحيل.. ما تعليقك؟

 

هذه التعليقات وعلامات الاستفهام غير صحيحة فنحن واجهنا فريقاً قوياً استطاع أن يقدم مباراة كبيرة أمامنا وكان نداً صعباً للغاية، وتحقيق الانتصار أمامه مكسب لنا خاصة وأن نادي قطر دخل إلى الملعب بإصرار كبير وتركيز واضح ولكن أنا اعتقد أن انتصارنا كان مستحقاً.

 

ما هي التحديات والصعوبات التي يخشاها المساكني هذا الموسم ؟

 

أنا لا أخشى التحديات فهي تزيدني ثقة ولكن أخشى الإصابات فهي العدو الأول لكل اللاعبين.

 

هل الدحيل قادر على الإحتفاظ بلقب الدوري ؟

 

قادرون على هذا الأمر فالفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ولكن الآن نريد أن نحقق الفوز في أول ثلاث جولات قبل التوقف لكي نعود من جديد في أجواء أفضل فالآن درجات الحرارة والرطوبة عالية وهي بالتأكيد تؤثر على أدائنا داخل الملعب.

 

ما هو طموحك مع الفريق هذا الموسم ؟

 

بالتأكيد حصد المزيد من الألقاب ولكن يبقى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا هو الطموح الأكبر بالنسبة لي ولكل زملائي.

 

من الفريق الذي ينافس الدحيل وتخشاه ؟

 

هناك أكثر من فريق ينافس الدحيل ولكن لا أخشاه، فهناك نادي السد المنافس الدائم لنا وكذلك نادي الريان وأعتقد أن المنافسة ستكون شرسة للغاية بين هذه الأندية هذا الموسم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي