استاد الدوحة
كاريكاتير

(غزارة تهديفية) في انطلاقة دوري قطر غاز ليغ تحت 23 عاما

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 18 September 2017
  • 10:31 PM
  • eye 562

انطلقت اليوم مباريات دوري قطر غاز ليغ تحت 23 عاما في نسخته الاولى , وشهدت المنافسة اقامة ثلاث مباريات جمعت الاولى الدحيل بفريق المرخية على ملعب حمد بن خليفة في النادي الاهلي , بينما جمعت المباراة الثانية الريان والخريطيات على ملعب سعود بن عبدالرحمن في نادي الوكرة , وكانت المباراة الثالثة بين السد والملك القطراوي .

 

وحقق فريق الدحيل فوزا كبيرا على المرخية بنتيجة 6-0   , سجل اهداف الدحيل كل سيد حسن عيسى (هدفين) وحازم احمد (هدفين) واحمد سباعي , وعبدالله الاحرق.

 

وفي المباراة الثانية فاز الريان على الخريطيات بنتيجة 4-2 احرز للريان احمد السعدي(هاتريك) وهدف لموفق عوض وسلطان الهاجري وسجل للخريطيات عبدالهادي امان(هدفين) .

 

في المباراة الثالثة خرج فريقا السد و الملك القطراوي بنتيجة التعادل ب3-3 بعد مباراة قوية ومثيرة في شوطيها حيث شهدت ايضا اهدافا بالجملة  , سجل اهداف السد جاسم الشمري (هدفين) وغسان وحيد وسجل للملك القطراوي علي المهندي وعلي عوض (هدفين) , وكان الملك قد تقدم في المباراة بهدفين نظيفين لكن السد قلب الطاولة وعاد الى المباراة وتقدم في الشوط الثاني بثلاثة اهداف قبل ان يعادل الفريق القطراوي النتيجة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي