استاد الدوحة
كاريكاتير

اتحاد الكرة ينظم ورشة عمل للمراقبين والمنسقين بالتعاون مع الآسيوي

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 18 September 2017
  • 9:28 PM
  • eye 525

أقام الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي ورشة عمل للمراقبين ومنسقي المباريات على مدار يومي الأحد والاثنين  بفندق الدبليو، وشارك في هذه الورشة موظفين من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، والاتحاد القطري لكرة القدم، ومؤسسة دوري نجوم قطر، وإداريين من الأندية، وعدد من اللاعبين القدامى.

 

وتهدف ورشة العمل إلى بناء قاعدة جديدة من المراقبين ومنسقي المباريات، وأيضاً التعريف بالمهام الموكلة في أيام المباريات، وآلية العمل التي تتم في هذا الصدد.

 

وحاضر في اليوم الأول لورشة العمل سي براين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفي اليوم الثاني محمد مبارك المهندي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لكرة القدم سابقاً ومراقَب معتمد لدى الاتحاد الآسيوي وثم خلال المحاضرات تقديم شرح وافٍ عن نظام العمل بالنسبة للمراقبين ومنسقي المباريات والتركيز على المهام والواجبات لكل منهم وكذلك كيفية إدخال تقارير المباريات في النظام الإلكتروني.

 

كما جاءت مشاركة عدد من اللاعبين القدامى حتى يتعرفوا عن قرب على آلية سير العمل في أيام المباريات وطبيعة عمل المراقبين والمنسقين.

 

وتأتي إقامة الورشة في إطار حرص الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تدريب وتأهيل منسقين ومراقبين جدد بما يتواكب مع الاهتمام الذي يوليه كلا الاتحادين للإرتقاء بالمنظومة الكروية على الأصعدة كافة.

 

وفي الوقت نفسه فالاتحاد القطري لكرة القدم حريص كل الحرص  على توفير فرص الإعداد والتأهيل لمراقبي ومنسقي المباريات التي من شأنها تزويدهم بالخبرات والمعلومات الضرورة الكفيلة بإنجاح العمل وتحقيق الأهداف المرجوة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي