استاد الدوحة
كاريكاتير

البياسجي يسقط امام سالسبورغ ويودع المنافسة على لقب الكاس الدولية

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 27 January 2017
  • 7:54 PM
  • eye 369

خرج فريق باريس سان جيرمان من المنافسة على لقب الكاس الدولية عقب خسارته امام منافسه النمساوي ريد بول سالسبورغ مساء اليوم الجمعة في ثالث مواجهات دور ربع النهائي للبطولة، ليفقد البياسجي بخروجه فرصة الفوز بلقب ثالث للبطولة يضيفهما للقبيه السابقين،  اما سالسبورغ فواصل شق طريقه بثبات نحو المنافسة على اللقب، إذ سيواجه في نصف النهائي يوم الأحد فريق اسباير قطر.
المواجهة القوية بين الفريقين الفرنسي والنمساوي كانت قد شهدت هدف التقدم لسالسبورغ مع الدقيقة 14 عبر المتألق امينو محمد الذي سدد تسديدة بعيدة المدى بعد رمية تماس استلم خلالها الكرة وهيأها بحرفنة واطلق  قذيفة سكنت المرمى الفرنسي.
واضاف سالسبورغ هدفه الثاني عند الدقيقة 39 ايضا عبر نجم المواجهة امينو محمد الذي استغل خطأ دفاعي في تشتيت الكرة وسدد بقوة كرة لا تصد ولا ترد في المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم سالسبورغ الأفضل بهدفين نظيفين.
وحاول البياسجي الرد في الشوط الثاني ووصل لهدف التقليص مع الدقيقة 53 بواسطة  تيموتي وياه  نجل النجم العالمي الليبيري السابق جورج وياه، بيد ان سالسبورغ عاد بقوة وتمكن من تعزيز افضليته وتقدمه بهدف ثالث عند الدقيقة 77 سجله له مهاجمه  " اجانوفتش ".
وفي ظل صراع السيطرة على مجريات اللعب نجح البياسجي في تقليص الفارق مجددا عند الدقيقة  82 برأسية من البديل بوستولاكي إثر ركلة ركنية.
وبقراءة للمواجهة يمكن القول ان الفريق الأفضل قد ظفر بفوز مستحق، إذ ضغط سالسبورغ الفريق الممتع بمهارة لاعبيه وجماعيته من بداية المواجهة، ولم يدع الفرصة لمنافسه، وتابعنا تطبيق اسلوب الضغط على حامل الكرة مع القدرة على التحكم والتنويع في اللعب، وبالتالي واجه باريس سان جيرمان الذي يفضل تحضير اللعب وتناقل الكرة كعادته  منافسا صعبا يعرف كيف يلعب من اجل علاوة على إمتلاكه للاعبين يصنعون الفارق كالمهاجم المتميز محمد امينو الذي كان وراء فوز فريقه الثمين، وبالرغم من محاولة البياسجي العودة بعد تقليصه النتيجة مع هدفه الأول إثر تراجع نسبي لسالسسبورغ واعتماده على المرتدات في تلك الأثناء الا ان سالسبورغ كان قادرا على العودة بقوة  ليسجل هدفه الثالث معيدا الفارق لوضعه السابق.
وحتى وقد سنحت للبياسجي فرصة ادراك التعادل مع الدقائق الأخيرة للمواجهة إلا انه لم يستغل الفرصة ليخرج خاسرا بهدفين لثلاثة اهداف.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي