استاد الدوحة
كاريكاتير

واجنر رينار: سعداء بالفوز على العربي ونفكر في السد

المصدر: موقع نادي السيلية

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 17 September 2017
  • 8:18 PM
  • eye 401

أبدى واجنر رينار نجم خط وسط فريق السيلية سعادتة البالغة لإحرازه هدفين في بداية مشوار بطولة الدوري هذا الموسم ومساهمته في احراز الفوز في الجولة الاولي على حساب العربي بثلاثة اهداف مقابل هدف .

 

وقال : بالطبع بذلنا جهدا كبيرا والمباراة كانت صعبة للغاية لعدة اسباب اهمها ان الطقس كان صعبا للغاية علي اللاعبين بالإضافة الي ان خلفان ابراهيم نجم العربي زاد من صعوبة المباراة بإحرازه هدف مبكر لفريقه.

 

واضاف قائلا :هدف العربي الوحيد كان بمثابة استفزاز لقدراتنا ورغبتنا في العودة من جديد، وكان لابد ان ندرك الموقف ونقاتل من اجل عدم الخسارة وهو ما تحقق قبل نهاية الشوط الاول وتعادلنا لنعود لنقطة البداية من جديد.

 

واشار واجنر في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي قائلا : بالطبع اتمني تسجيل الاهداف في كل مباراة ولكن ليس من اجل الفوز بلقب هداف الدوري ولا ارغب في المنافسة علي لقب فردي وانما اتمنى احراز الاهداف لاساهم في تحقيق الانتصارات للشواهين.

 

وعن طموحات السيلية هذا الموسم قال واجنر انني لن ابالغ واقول اننا نسعي للمنافسة علي الصدارة او اللعب على المراكز الثلاثة الاولي ولكن اقول ان الموسم طويل وشاق للغاية ومازلنا في البداية ، وكل ما نسعي اليه هو ان نقدم اقصي ما لدينا في كل مباراة من اجل تحقيق الفوز في كل مباراة نخوضها ونعتبرها نهائي كاس لابد من الفوز فيها بغض النظر عن المنافس وامكانياته ولكن الاهم الحالة التي نكون عليها .

 

واختتم واجنر رينار تصريحاته قائلا اننا نسينا مباراة العربي ونركز ابتداء من اليوم في المباراة المقبلة التي ستكون امام السد في الجولة الثانية من الدوري .

التعليقات

مقالات
السابق التالي