استاد الدوحة
كاريكاتير

محمد غلام : اللائحة واضحة ومتمسكون بحقوق السد

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 17 September 2017
  • 7:54 PM
  • eye 545

كشف محمد غلام البلوشي المدير الرياضي بنادي السد على أن الزعيم  تقدّم بمذكرة احتجاجية للاتحاد القطري لكرة القدم كون لاعب فريق المرخية صالح اليهري غير مؤهل للعب.

 

وقال محمد غلام لموقع نادي السد :"من منطلق حرص إدارة النادي على حفظ الحقوق القانونية للنادي تمّ تقديم مذكرة احتجاجية رسمية إلى الاتحاد القطري بعد مباراة السد والمرخية ضمن الجولة الاولى لدوري نجوم QNB.

 

وأوضح المدير الرياضي الى أن المذكرة تتمحور "حول عدم أهلية مشاركة لاعب فريق المرخية صالح اليهري في المباراة"، مشيرًا إلى أنّ النادي راعى كافة الإجراءات القانونية اللازمة لقبول الاحتجاج، وينتظر القرار من الاتحاد القطري في هذا الشأن".

 

وأضاف : على حسب المادة 55 نحتفظ بحقنا فى الاحتجاج واللائحة واضحة  ومتمسكون بالحفاظ على حقوق الزعيم خاصة وفريق المرخية اشرك لاعب غير مؤهل للعب ومشاركته غير قانونية.

 

جدير بالذكر أن اليهري قد شارك مع المرخية في آخر مباراة في الموسم الماضي أمام الأهلي في المرحلة الثانية لكأس الأمير وانتهى اللقاء بتأهل وفوز الأهلي بهدفين نظيفين, وحصل خلال هذة المباراة اللاعب على البطاقة الحمراء بعد نيل بطاقتين صفراويتين, ووفق المادة 55 من لوائح الاتحاد فإنه لا يحق للاعب أن يشارك في اللقاء التالي لطرده أي في لقاء السد والمرخية الإفتتاحي في دوري النجوم 2017 \ 2018.

 

وتنص المادة 55 من لوائح الاتحاد على مايلي  :يجب معاقبة الفريق باعتباره مهزوما مع الغرامة التي لا تزيد عن مائة ألف ريال قطري إذا قام بإدراج اسم لاعب في قائمة أي مباراة رسمية غير مؤهل للمشاركة. وفي حالة الفئات السنية يعتبر الفريق مهزوما مع الغرامة التي لا تزيد عن 20 ألف ريال قطري.

 

ونوه المدير الرياضي الى أن تركيز الفريق الأن التحضير الجيد للمباراة المقبلة , وقال محمد غلام : تركيزنا الأن على مباراة السيلية المقبلة ضمن الجولة الثانية للدوري , والتى سنبدأ فى التحضير لها انطلاقا من الأثنين لتقديم الأفضل وحصد نقاط الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي