استاد الدوحة
كاريكاتير

شنغهاي الصينى يكذب شائعات التفاوض مع روني 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 27 January 2017
  • 6:08 PM
  • eye 550

نفى نادي شنغهاي شينهوا الصيني لكرة القدم اليوم الجمعة الشائعات التي ترددت حول إمكانية تعاقده مع المهاجم الإنجليزي واين روني، مشيرا إلى أنه لن يضم مزيدا من اللاعبين للموسم المقبل.
وفي بيان صدر عن اتحاد شنغهاي المحلي لكرة القدم، أشار هذا النادي وكذلك شانغهاي سيبج إلى أنهما لن يتعاقدا مع مزيد من اللاعبين الأجانب للموسم المقبل، وبالتالي لا توجد خطط لضم لاعب مانشستر يونايتد.
واعتبر شنغهاي شينهوا المعلومات التي أكدتها الصحف البريطانية بشأن ضم روني لصفوفه مقابل نحو 30 مليون يورو، "غير صحيحة على الإطلاق".
وأوضح بيان الاتحاد المحلي أن "ناديي شنغهاي اللذين يلعبان في الدوري الصيني الممتاز انتهيا من ضم لاعبين أجانب، بعدما اكتملت العقود".
ويعطي هذا البيان الرسمي انطباعا بأن كلا الناديين قد قررا عدم إبرام مزيد من الصفقات في ظل دعوات السلطات الرياضية في البلاد لخفض الإنفاق على ضم لاعبين أجانب لا سيما بعد الصفقات التي أبرمتها بعض الأندية الصينية خلال الأسابيع الأخيرة.
وكان ناديا شينهوا وشنغهاي سيبج اثنين من أكثر الأندية الصينية التي عززت صفوفها لموسم 2017.
وضم شنغهاي سيبج مؤخرا اللاعب البرازيلي أوسكار قادما من تشيلسي مقابل 61 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ آسيا، في حين وصل الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى شنغهاي شينهوا مقابل راتب سنوي بلغ 38 مليون يورو في الموسم، بحسب وسائل الإعلام.
وعلى خلفية هذه الصفقات، قررت الإدارة العامة للرياضة في الصين فرض قيود على الأندية المحلية تقضي بمنعها من الدفع بأكثر من ثلاثة لاعبين أجانب في كل مباراة
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي