استاد الدوحة
كاريكاتير

المرخية يتخطى السد ويفجّر اولى مفاجآت الدوري

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 16 September 2017
  • 8:45 PM
  • eye 550

فجّر المرخية اولى مفاجات دوري نجوم QNB بعد ان حول تاخره امام السد بهدف الى فوز بهدفين في مباراة الجولة الاولى التي استضافها ملعب حمد الكبير بالنادي العربي , وافتتح السد التسجيل في الدقيقة 20 عبر تشافي هيرنانديز من ركلة ثابتة , وعادل المرخية في الدقيقة 82 عبر محمد صلاح النيل الذي اضاف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85 , ووضع المرخية اول ثلاث نقاط في رصيده وحقق نتيجة مميزة في بداية مشواره بالمنافسة .

وسجل تشافي هيرنانديز هدف السد الاول في الدقيقة 20 من ركلة حرة مباشرة سددها يمين حارس المرخية فهد يونس , وكان دفاع المرخية ارتكب مخالفة مع ياسر ابوبكر ليحتسب الحكم ركلة حرة سددها النجم الاسباني وسجل منها للسد .

وفي الدقيقة 74 اشرك مدرب المرخية يوسف ادم المحترف البوركيني سيبيري الان تراوري الذي غاب عن بداية المباراة بسبب عدم اكتمال اجراءت تسجيل اللاعب بسبب تاخر بطاقته الدولية ليتكرر نفس السيناريو الذي حدث لفريق الغرافة , وكان مدرب المرخية اجرى التغير الاول في بداية الشوط الثاني عندما ادخل محمود عطيه بدلا عن احمد سالم , فيما اشرك في منتصف الشوط الثاني محمد صلاح بدلا عن علي مجبل .

وبعد هجمة منظمة سجل محمد صلاح النيل هدف التعادل للمرخية في الدقيقة 82 بعد ان تلقى تمريرة من البديل سيبيري الان تراوري ليواجه الحارس سعد الدوسري ويسدد كرة في الزاوية البعيدة , لينجح المرخية في احراز اول اهدافه في الدوري .

وشهدت المباراة سيناريو مشابه حيث سجل محمد صلاح النيل الهدف الثاني للمرخية بنفس الطريقة بعد هجمة مرتدة سريعة ليمرر له الغاني كاريكاري كرة عرضية سددها في مرمى الحارس سعد الدوسري .

التعليقات

مقالات
السابق التالي