استاد الدوحة
كاريكاتير

فيرنانديز : مشكلة إدارية سبب عدم إشراك المحترفين منذ البداية

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 15 September 2017
  • 9:50 PM
  • eye 522

أوضح الفرنسي جون فيرنانديز مدرب الغرافة أن عدم إشراك المحترفين في التشكيلة الأساسية لفريقه منذ بداية المباراة أمام الأهلي في إفتتاح الجولة الأولى من دوري النجوم QNB يعود إلى مشكلة إدارية رفض رفضا قاطعا الإفصاح عن حيثياتها وتقديم تفاصيل أوفى عنها.

 

وكان الغرافة قد إستهل مواجهته العميد محرومة من خدمات محترفين الأجانب قبل أن يشرك منذ مطلع الشوط الثاني كل من لاعبي الوسط البرتغالي دييغو أمادو والتشيلي من أصل فلسطيني لويس خمينيز ثم المدافع الفنزويلي روبرت كيخادا في الدقيقة ٦٩ بينما لم يتم قيد إسم المهاجم البرازيلي جوناتان بالوتيلي في قائمة المباراة.

 

وقال فيرنانديز في المؤتمر الصحفي بعد إنتهاء المباراة:إن أمورا إدارية منعتنا من الاعتماد على لاعبينا المحترفين منذ البداية ولكن بعد أن تم حلها في آخر لحظة من إنطلاقة المباراة تمكنا من إشراكهم في الشوط الثاني.

 

وأكد فيرنانديز أن الغرافة قدم أداء جيدا وكان يستحق أكثر من التعادل عطفا على فرص التهديف التي أتيحت له بعد أن أدرك التعادل ولم يترجمها لأهداف وعلى إمتلاكه الكرة وتمريرها بين لاعبيه وتحكمه في مجريات المباراة   بينما الاعلى حسب تعبيره كان يدافع فقط طوال الوقت  ويلعب الكرات الطويلة.

وختم المدرب الفرنسي حديثه بالتعبير عن تذمره وخيبة أمام من توقيت بداية المباراة.

وقال: إن اللاعبين هم  الفاعلون الرئيسيون في كرة القدم ولكن من المستحيل  بالنسبة لهم لعب المباراة في الساعة السادسة ودرجة الحرارة تتراوح مابين ٥٣ و٤٠ درجة لأنهم يشعرون سريعا بالتعب والإجهاد.

وأضاف: في أوروبا تلعب المباريات في الساعة ٨ أو ٩ مساء علما أن درجة الحرارة فيها منخفضة وأقل ب٢٠ درجة في نفس التوقيت عن درجة الحرارة هنا عندنا بالدوحة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي