استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: الانسجام هو التحدي الأكبر للريان مع انطلاق الدوري

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 14 September 2017
  • 5:32 PM
  • eye 483

اعتبر الدانماركي مايكل لاودروب أن الجميع يتطلع لضربة بداية الدوري الذي يستهله فريقه بمواجهة نادي الخور، معتبرا أن التحدي الأهم بالنسبة لفريقه قبل الانطلاقة وهو الوصول إلى الانسجام المطلوب بين اللاعبين في ظل قدوم عديد اللاعبين الجدد.

 

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريان والخور ضمن الجولة الافتتاحية من دوري نجوم QNB: سنبدأ المسابقة بعد فترة إعداد طويلة بدأت منذ 10 يوليو الماضي، والآن الكل متحفز للبداية.. من المهم أن نرى كيف سيظهر فريقنا في ظل رحيل عدة لاعبين وقدوم آخرين، لا بد من بعض الوقت ليتحقق الانسجام ويجب أن نكون جاهزين عند ضربة الانطلاق.

 

وعبّر المدرب الدانماركي عن رضاه عن المجموعة الموجودة حاليا في الفريق، مؤكدا أن الريان سيكون منافسا على اللقب إلى جانب السد والدحيل، مع فارق أن فريقه تغير كثيرا على عكس بطل الموسم الماضي ووصيفه اللذين يشهدان استقرارا كبيرا على مستوى التشكيلة.

 

وقال لاودروب إنه لا يخشى أن تكون المنافسة أصعب في ظل تقليص عدد الأندية، لكنه اعترف أن خوض مباريات أقل يعني تقلص الحظوظ في حال إضاعة بعض النقاط.

 

من ناحيته، أكد سعود الخاطر المنضم حديثا إلى صفوف نادي الريان أن فريقه خاض إعدادا ممتازا للموسم الجديد، مضيفا أن اللاعبين يتطلعون للظهور بشكل جيد وتحقيق أول 3 نقاط في ظل الرغبة الكبيرة في المنافسة بقوة على جميع بطولات الموسم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي