استاد الدوحة
كاريكاتير

لوران بانيد: نواجه منافسا قويا ومن المبكر الحديث عن طموحاتنا

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 14 September 2017
  • 4:22 PM
  • eye 494

أكد الفرنسي لوران بانيد مدرب الخور قبيل مواجهة فريقه أمام الريان في الجولة الافتتاحية لدوري النجوم أنه يعرف جيدا قيمة المنافس الذي يعلب من أجل التتويج ويملك لاعبين من أعلى طراز، قائلا إن فريقه سيحاول خوض كل المباريات من أجل تحقيق الفوز واعتبر أن مثل هذه المباريات القوية ستمكّن الخور من تطوير أدائه.

 

وأضاف بانيد أنه سعيد بالعودة إلى قطر، موضحا أنه يحتاج إلى 5 أو 6 جولات على الأقل من أجل الحكم على مستوى المنافسة والحكم على ما يمكن أن يقدمه الفرسان.

 

وقال المدرب الفرنسي إن فريقه يعمل منذ شهرين من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل للموسم ككل وليس للمباراة الافتتاحية فقط.

 

وأشاد بانيد بالعمل الذي قام به مواطنه فيرنانديز في الخور متوقعا أن يحقق النجاح في تجربته الجديدة مع نادي الغرافة، مضيفا بأن لكل مدرب بصمته وبأنه سيعمل على وضع بصمته الخاصة على الفريق.

 

وواصل مدرب أم صلال والخريطيات السابق حديثته قائلا إنه وجد لاعبين مجهتدين في الخور ووجد دعما كبيرا من إدارة النادي، معتبرا أن هذه الظروف مناسبة للعمل بشكل جيد وتطوير الفريق.

 

وقال نايف البريكي قائد الخور إن أهداف فريقه في الموسم الجديد الابتعاد عن منطقة الهبوط وهو ما جعل إدارة النادي تتعاقد مع المدرب بانيد وعدد من اللاعبين المميزين، مضيفا أن الفرصة مناسبة في الجولة الأولى أمام الخور من أجل إثبات حسن الاستعداد لمنافسات الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي