استاد الدوحة
كاريكاتير

الطرابلسي: العربي تغير كثيرا والسيلية على أتم الاستعداد

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 14 September 2017
  • 4:15 PM
  • eye 558

اعتبر مدرب السيلية سامي الطرابلسي أن مواجهة العربي في الجولة الأولى من دوري نجوم QNB ستكون صعبة لأن المنافس تغير بشكل كبير وتعاقد مع مدرب جيد ويلوح في قمة التركيز لتحقيق نتائج مميزة في الموسم الجديد.

 

وأكد سامي الطرابلسي أن تحضيرات فريقه للموسم الجديد كانت مميزة خصوصا أن واجه فرقا جزائرية قوية في معسكر تونس، معتبرا أن مجموعة اللاعبين الحالية في قائمة السيلية هي الأفضل مقارنة بالمواسم السابقة.

 

لكن الطرابلسي استدرك قائلا بأن المشكل الكبير بالنسبة له في الوقت الحالي هو حراسة المرمى بعد رفض الاتحاد القطري تسجيل غوميس، مضيفا أن الحارس الشاب عبدالعزيز قادر على تحمل المسؤولية والظهور بمستوى جيد رغم قلة خبرته، كما كشف أن صفقة حسن إدريس حارس الوكرة لم تكتمل حتى الآن

 

واعتبر المدرب التونسي أن السيلية دائما ما يقدم مستويات جيدة ضد فرق الصدارة، بينما يجد مشاكل ضد الفرق القريبة منه في الترتيب، وأضاف قائلا بأنه في حال عدم خسارة الكثير من النقاط فإن بإمكان الفريق التطلع إلى مركز متقدم، والمهم هو التقدم خطوة بخطوة على حد تعبيره.

 

أما مجدي صديق لاعب خط وسط الشواهين فقال إنه يتوقع مباراة صعبة أمام العربي لكنه عبّر عن أمله في أن يكون السيلية جاهزا لتقديم موسم مميز أفضل من المواسم الماضية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي