استاد الدوحة
كاريكاتير

نونو دي ألميدا: لن نكون في طريق مفتوح أمام المرخية

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 14 September 2017
  • 1:58 PM
  • eye 501

أكد نونو دي ألميدا المدرب المساعد بنادي السد أن تحضيرات فريقه لمباراة المرخية تركزت على الجانب الاستشفائي بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها الفريق في كأس الشيخ جاسم أمام الدحيل منذ أيام قليلة.

 

وأوضح دي ألميدا أن الفوز بأول ألقاب الموسم حفّز لاعبي فريقه، لكن الإرهاق الذي أصابهم تطلب التركيز على التدريبات الاستشفائية أكثر من تلك الفنية والتكتيكية.

 

وأضاف مساعد البرتغالي فيريرا أن الجهاز الفني يملك المعلومات الكافية عن الفريق المنافس، معتبرا أنه فريق قوي قادم من موسم كامل في الدرجة الثانية لم يذق فيه طعم الخسارة، وهو متحفز لمواجهة السد.

 

وتوقع دي ألميدا أن يلعب المرخية بطريقة دفاعية بحتة ويعتمد على الهجمات المرتدة وهو ما سيجعل فريقه يجد صعوبات خلال المباراة، كما كشف أن الجهاز الطبي للسد لم يعط حتى الآن الإشارة من أجل إشراك بغداد بونجاح في افتتاح الدوري وذلك بعد أن تعرض الهداف الجزائري للإصابة في مباراة السوبر.

 

وقال فهد شنين مدافع السد القادم من أوبين البلجيكي إن المباراة مهمة خاصة أنها تأتي بداية الدوري، متمنيا أن يحقق الفريق الفوز خاصة أن الموسم سيكون صعبا ومليئا بالتحديات.

 

ورفض شنين القول بأن المباراة سهلة على السد باعتبار الفارق في موازين القوة بينه وبين المرخية قائلا إن الجاهزية هي التي ستحدد الفريق الفائز، وأضاف أنه يسعى من جانبه إلى تقديم أفضل ما لديه حتى يثبت قدرته على إفادة الفريق ويحظى بثقة الجهاز الفني للظهور في التشكيلة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي