استاد الدوحة
كاريكاتير

يوسف آدم: نتطلع لنتيجة جيدة أمام السد رغم صعوبة المهمة

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 14 September 2017
  • 12:12 PM
  • eye 445

عبّر يوسف آدم مدرب المرخية عن أمله في تحقيق فريقه نتيجة طيبة في افتتاح دوري النجوم أمام السد مؤكدا أن المواجهة لن تكون سهلة أمام زعيم الكرة القطرية والفريق الأكثر جاهزية في قطر خلال الفترة الحالية.

 

وأوضح يوسف آدم أن المرخية قام بعدة انتدابات جديدة، من بينهم رباعي أجنبي ذو إمكانيات مميزة حسب تعبيره، مضيفا أنه يأمل أن يتحقق الانسجام بأسرع وقت ممكن حتى يحقق الفريق النتائج المطلوبة.

 

وقال مدرب المرخية إن قرار الاتحاد القطري بتقليص عدد أندية الدوري في الموسم الجديد إلى 12 ناديا بدلا من 14 سيعود بالفائدة على المسابقة وسيجعل المنافسات أقوى من السابق.

 

وباعتباره المدرب المواطن الوحيد في الدوري حاليا، أكد يوسف آدم أن المدربين المواطنين أكفاء ويستطيعون تحقيق أفضل النتائج لكنهم يحتاجون فقط للثقة من إدارات الأندية.

 

من جانبه، قال علي مجبل لاعب المرخية إن مباراة السد من أصعب المباريات في الدوري أمام فريق لديه لاعبون كبار ويتمتع بالاستقرار لكنه اعتبر أن فريقه سيكون ندا قويا.

 

وأضاف مجبل: كلاعبين نتحمل مسؤولية المباراة رغم قوة المنافس، أول مباراة تحدد هوية الفريق في الدوري وإن شاء الله نحقق نتيجة جيدة.. استعداداتنا هذه المرة مختلفة، جهزنا جيدا في الدوحة وأيضا في بلغاريا رغم قصر مدة المعسكر الخارجي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي