استاد الدوحة
كاريكاتير

مانشستر سيتي يذل فيينورد روتردام برباعية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 14 September 2017
  • 12:06 AM
  • eye 426

الحق مانشستر سيتي الانكليزي بفيينورد روتردام اقسى خسارة له على ملعبه في دوري ابطال اوروبا بسحقه برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة السادسة على ملعب دي كويب الاربعاء.

 

وجاءت المباراة باتجاه واحد كما تدل النتيجة لان "سيتيزن" صالوا وجالوا كما شاؤوا وسجلوا اربعة اهداف بعد خماسيتهم في مرمى ليفربول نهاية الاسبوع الماضي.

 

وافتتح الفريق الانكليزي التسجيل مبكرا بواسطة كرة رأسية لمدافعه الدولي جون ستونز اثر ركلة ركنية رفعها البرتغالي برناردو سيلفا القادم حديثا من موناكو الفرنسي وذلك بعد مرور دقيقتين فقط.

 

واضاف الارجنتيني سيرخيو اغويرو الهدف الثاني بطريقة رائعة مستغلا تمريرة من الجهة اليمنى ليتابعها في سقف الشباك (10).

 

وحسم سيتي النتيجة بنسبة كبيرة في الدقيقة 25 عندما ظن مدافعو فيينورد بان المهاجم البرازيلي غابريل جيزوس متسللا لكنه لم يكن كذلك ليسجل من مسافة قريبة الهدف الثالث لفريقه.

 

وفي الشوط الثاني اكتفى مانشستر سيتي بالاحتفاظ بالكرة قبل ان يضيف هدفا رابعا بكرة راسية من ستونز ايضا مستغلا تمريرة عرضية من البلجيكي كيفن دي بروين.

 

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، حقق شاختار دانيتسك الاوكراني نتيجة جيدة بفوزه على نابولي الايطالي 2-1. سجل للفائز البرازيلي تايسون (15) والارجنتيني فاسوندو فيريرا (58)، ورد الفريق الايطالي الجنوبي عن طريق البولندي اركاديوش ميليك (72 من ركلة جزاء)

التعليقات

مقالات
السابق التالي