استاد الدوحة
كاريكاتير

نادي الخور يدش زيه الرسمي الجديد لفريق الكرة والمقدم من ماكرون الإيطالية

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 13 September 2017
  • 2:52 PM
  • eye 666

دشن نادي الخور الرياضي الزي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم ، والذي سوف يرتديه الخور في الموسم الجديد للموسم الرياضي ٢٠١٧/٢٠١٨  والمقدم من شركة ماكرون الإيطالية ، والتي تعد من أكبر الشركات الأوروبية في مجال تجهيز الفرق الرياضية .

 

 ويشتمل الزي الرسمي للخور على لونين وهما الأزرق - الطقم الأساسي - اللون المميز للخور والأبيض ، وهو الطقم الاحتياطي ، كما يشمل الزي الجديد الأطقم الخاصة بحراس المرمى .

 

 وبهذه المناسبة تحدث المسؤول الاعلامي لنادي الخور : " جاء الإعلان عن الزي الجديد لنادي الخور ليكون بمثابة شراكة جديدة مع شركة ماكرون الإيطالية وهي إحدى الشركات العالمية في مجال تجهيز الفرق الرياضية ، ونسعى معها لشراكة طويلة المدى ، تعود بالنفع على الجانبين ".

 

 وأوضح : " نأمل أن يظهر الخور هذا الموسم بشكل مغاير عن المواسم السابقة ، في ظل الإدارة الفنية الجديدة والتدعيمات على صعيد اللاعبين الجدد ، ولدينا رغبة قوية في تقديم موسم قوي " .

 

 من جهة أخرى ، تحدث يوسف الكواري الرئيس التنفيذي لشركة فوتبول تيم الوكيل الحصري لماركة ماكرون : " مما لاشك فيه أن التواجد مع ناد عريق كنادي الخور مع بداية الموسم الرياضي الجديد لهو فخر لنا ، من خلال هذه الشراكة والتي نتمنى استمرارها سنوات وسنوات ".

 

وأضاف : " يظهر التصميم الجديد للزي الرسمي للفريق الأول لنادي الخور ليتناغم مع تاريخ النادي ولونيه المتميزين ، وتكون البصمة الإيطالية واضحة عليه بكل تأكيد من خلال ماكرون الإيطالية ".

 

وبين الكواري : " نتطلع لعلاقة طويلة الامد مع نادي الخور، ونسعى خلالها إلى تقديم أفضل منتجاتنا بما يتناسب مع السوق القطري الرياضي ، ويكون فرصة لجذب أندية أخرى وفقاً لتطلعات الشركة الإيطالية " .

التعليقات

مقالات
السابق التالي