استاد الدوحة
كاريكاتير

جابر مدرب أم صلال: نتمنى تحقيق بداية جيدة وطموحنا تحقيق مركز أفضل من السادس

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 13 September 2017
  • 1:01 PM
  • eye 425

قال المصري محمود جابر مدرب أم صلال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الخريطيات مساء يوم الجمعة المقبل في منافسات الجولة الأولى من دوري النجوم QNB أن طموحه هو أن يقود « صقور برزان » إلى تحقيق نتيجة أفضل من التي حققها الموسم الماضي الذي إحتل فيه فريقه المركز الساس.

 

وأكد أن الإستعدادت لبداية الدوري في الدوحة و بالمعسكر الخارجي في مدينة آرنيم الهولندية كانت ممتازة وخاض خلالها مباريات ودية وآن لاعبين يتمتعون بمستويات فنية وبدنية وذهنية عالية.

 

وأضاف أن وضع فريقه أفضل هذا الموسم بينما كان الموسم الماضي قد عانى من الإصابات ونقص في بعض المراكز.

 

وتابع أن أم صلال إستعاد لاعبيه المصابين وتعاقد مع المغربيين عادل الرحيلي ويوسف سكور  اللذين أكملا مع السوري المواس والإيفواري ساغبو عقد المحترفين الأجانب بالفريق كما أنه عزز صفوفه بلاعبين محليين جدد.

 

وعن مواجهة الخريطيات أكد المدرب المصري أن « الصواعق » يعيشون إستقرار فينيا وفي المحترفين حيث أنهم لم يغيروا  سوى محترف واحد وكان قد أنهى الدوري الموسم الماضي بشكل جيد ويتطلع إلى بداية جيدة بدوره متمنيا أن يقدم الفريقان مباراة جيدة وأن يكون التوفيق والفوز لمن يستحقهما.

 

رامي فايز: جاهزون لبداية قوية

 

أكد رامي فايز مدافع أم صلال أن فريقه إستعد الإستعداد الكافي لبداية الدوري وأنه جاهز بدنيا وفنيا للمنافسة بقوة على إحتلال أحد المراكز المتقدمة.

 

وأشاد فايز بنادي أم صلال وقال أنه يتميز عن الكثير من الأندية بروح الفريق الواحد وطابعه العائلي،

 

ويتوقع أن تكون مواجهة الخريطيات صعبة على الفريقين عطفا على أنهما يرغبان في الفوز كما أن الصواعق يضم بدوره لاعبين جيدين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي