استاد الدوحة
كاريكاتير

كاباروس مدرب الأهلي: متحمسون لخوض المبارة الإفتتاحية أمام الغرافة

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 13 September 2017
  • 12:47 PM
  • eye 381

إستهل المدرب الإسباني خواكين كاباروس حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه الأهلي أمام الأهلي في الجولة الأولى من دوري النجوم QNB مساء يوم الجمعة المقبل بالإعراب عن فخره وإعتزازه بالعمل في الكرة القطرية..

 

وقال كاباروس أن العديد من مواطنيه المدربين واللاعبين عملوا في الأندية القطرية وأنه وكل أعضاء جهازه الفني متحمسون جدا للبداية الرسمية لمهمتهم الجديدة.

 

وعن المباراة المرتقبة أمام الفهود أكد المدرب الإسباني أنها تبدو مهمة جدا ويتمنى فيها كل التوفيق لفريقه الذي يعد جاهزا ،مستعدا لخوضها بكل ثقة.

 

وتابع أنه أعد العميد جيدا لمنافسات الدوري ولدي الثقة الكاملة في لاعبيه المحليين والمحترفين الأجانب الذين باتوا جاهزين لضربة البداية.

 

وشدد على أن الأهلي سيخوض بطولة الدوري بلعب كل مباراة على حدة وإتباع نهج خطوة بخطوة حيث أنه لن يركز إلا على المبارة المقبلة ولن يكون إستعداده إلا لها..

 

وأوضح أنه شاهد بعض التسجيلات الخاصة بالمباريات التي خاضها الغرافة الموسم الماضي إلا أنه سيكتشفه جيدا في الملعب أثناء المباراة في الجولة الأولى مضيفا أنه يعرف جيدا نظيره فيرنانديز الذي سبق وأن قابله في مباراة رسمية عندما كان يشرف على مارسيليا الفرنسي بينما كان كاباروس يدرب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني في نهائي كأس الأنتر طوطو التي كانت مؤهلة للمشاركة في كأس الإتحاد الأوروبي وكان الفوز فيها حليف فيرنانديز..

 

بنسون: آتوقع مباراة قوية

 

قال جون بنسون مدافع الأهلي أن إستعدادات فريقه لمنافسات الموسم الجديد كانت جيدة ويتوقع أن يكون أفضل من الموسم الماضي..

 

وأوضح أن لاعبي العميد مستعدون ومتحمسون جدا لخوض المباراة الأولى أمام الغرافة التي يتطلعون لتحقيق الفوز  فيها.

 

وتابع أن مواجهة الغرافة سوف تكون قوية لأن الفهود يشكلون فريقا جيدا ويودون بدورهم تحقيق أفضل النتائج في الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي