استاد الدوحة
كاريكاتير

فيرنانديز مدرب الغرافة: الأهلي قدم مستويات جيدة وهدفنا بناء فريق قوي

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 13 September 2017
  • 12:15 PM
  • eye 614

أكد الفرنسي جون فيرنانديز مدرب الغرافة أن فريقه إستعد جيدا لبداية دوري النجوم QNB للموسم الرياضي 2017-2018  حيث خاض تدريبات قوية وأجرى عدة مباريات ودية خلال الإعداد المحلي على ملعبه وبمعسكره الخارجي الذي كان قد أقامه بتركيا مضيفا أنه يثق جدا في إمكانيات وقدرات لاعبيه المحليين والمحترفين الأجانب.

 

وقال فيرنانديز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي سيخوضها الغرافة أمام الأهلي مساء يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري أنها تعد الإختبار الرسمي لفريقه أمام منافس قدم مستويات جيدة الموسم الماضي وسيقوده مدرب محنك في إشارة إلى الإسباني خواكين كاباروس الذي يعرف كيف أن يجعل فريقه يؤدي بشكل جيد.

 

وأوضح  المدرب الفرنسي المخضرم الذي كان قد أشرف في الموسمين الماضيين على الخور أن الغرافة الذي تعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم فريق كبير بتاريخه الحافل بالألقاب والبطولات ولكن بعد كل التغييرات الكثيرة التي عرفها في نهاية الموسم الماضي والتي شملت تغيير الجهاز الفني والمحترفين الأجانب وضم لاعبين محليين جدد وتصعيد لاعبين شباب من الفئات السنية فإن هدف الرئيسي للنادي هذا الموسم هو بناء فريق قوي حتى يعود في المستقبل القريب للمنافسة من جديد على الألقاب.

 

وشدد فيرنانديز على أن هذا الهدف ممكن تحقيقه بل إنه مقتنع أنه سيتحقق  لأنه شاهد في التحضيرات لاعبين يتوفرون على قدرات وإمكانيات جيدة ولديهم إرادة قوية للعمل إلا إنه يطالب بالقليل من الصبر وبعض الوقت..

 

وأنهى المدرب الفرنسي حديثه في المؤتمر بالقول أنه على الرغم من أن طموح النادي هو بناء فريق للمستقبل إلا أنه سيكون مستعدا لكي يكون منافسا قويا  في كل المباريات وسيلعب من أجل الفوز..

 

خيمينيز: لدي ثقة كاملة في فريقي الجديد

 

أما اللاعب الشيلي من أصل فلسطيني لويس خيمينز  الذي إنضم إلى الغرافة في الإنتقالات الصيفية قادما من النادي العربي فقد أكد أنه يعرف الأهلي ومواجهته لن تكون سهلة إلا أنه لديه الثقة الكاملة في فريقه الذي إستعد جيدا لبداية الدوري.

 

ويتوقع خيمينيز أت تكون تجربته الجديدة مع الفهود موفقة بعد أن عاش موسما صعبا ومعقدا في العربي  موضحا أنه منذ أن عرض عليه الإنضمام للغرافة لم يتردد كثيرا في التعاقد معه لأنه أعجب بمشروعه الرياضي ومقتنع بأنه سيكون فريقا كبيرا بالمستقبل.

 

وذكر أنه عندما قدمه نادي الغرافة  في المؤتمر الصحفي قال أنه لم يقدم وعودا بإحراز عدد محدد من الأهداف لأنه لايحب مثل هذه الطريقة في الحديث ولكنه وعد بأنه سوف يعمل كثيرا ويبذل كل مالديه من طاقات وجهود لصالح فريقه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي