استاد الدوحة
كاريكاتير

حمرون : سعيد بالأنطلاقة الجيدة للموسم ونتطلع في السد لمزيد من الألقاب والبطولات

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 12 September 2017
  • 1:23 PM
  • eye 504

قال يوغرطة حمرون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد :" نتطلع للمزيد من الألقاب والبطولات في الموسم الجديد، وبعد بدايتنا بالحصول على كأس الشيخ جاسم نهدف إلى المنافسة في دوي نجوم QNB من البداية، ونسعى للمنافسة في جميع البطولات الأخرى ومنها دوري أبطال آسيا، حيث سيشارك الزعيم في هذه البطولة، مشيراً إلى أن الموسم الجديد فيه تحديات كثيرة ولكن السد قادر على تجاوز كل هذه الصعوبات والتحديات.

وشدد حمرون فى حديثه لموقع مؤسسة دوري النجومم :على أن السد يهدف في الموسم الجديد إلى الفوز بدرع دوري نجوم QNB، والمهمة لن تكون سهلة في ظل المنافسة المتوقعة من الفرق الأخرى، وقال:" علينا أن نبذل أقصى مافي جهدنا وسنخوض كل المباريات من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث أن الدوري يحتاج للنفس الطويل ويعتمد على تجميع أكبر عدد من النقاط، ونحن سنواصل مشوارنا بنجاح بعد الذي حققناه في الموسم الماضي.

أضاف:" الفريق يضم عدد كبير من النجوم أصحاب الإمكانيات العالية في كل المراكز ومنهم بالطبع النجم تشافي وبغداد بونجاح وحسن الهيدوس وعلي أسد وغيرهم من لاعبي الفريق، كما أن هناك لاعبين شباب على مستوى عالٍ وكبير، وسيقدموا الإضافة للزعيم.

وحول زملائه الجدد بالفريق والذين تم التعاقد معهم وأبرزهم ياسر أبوبكر وخوخي بوعلام، قال:" لاشك كل اللاعبين الجدد إضافة مهمة للسد في الموسم الجديد الذي سيكون طويلاً وشاقاً وسيشهد مشاركة خارجية لنا في دوري أبطال آسيا وبالتالي فنحن نحتاج لكل لاعب، والنجوم الجدد لاعبين كانوا مميزين للغاية في أنديتهم السابقة وأتوقع لهم استمرار النجاح معنا، وأتمنى لهم التوفيق مع الفريق".

وأعرب اللاعب عن سعادته بالبداية الجيدة لفريق بعد الفوز ببطولة كأس الشيخ جاسم على حساب الدحيل، وقال:" سنسعى للأفضل في المرحلة القادمة ونحن متفائلين بأننا سنسير إلى الأفضل، وأتمنى أن نحقق تطلعات كل السداوية".

التعليقات

مقالات
السابق التالي