استاد الدوحة
كاريكاتير

يوسف آدم : سنقاتل في الموسم الجديد لتحقيق أهدافنا

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 11 September 2017
  • 3:13 PM
  • eye 492

قال المدير الفني لفريق المرخية يوسف آدم على هامش حضوره اليوم الإعلامي مع فريقه:" سنقاتل في الموسم الجديد 2017 / 2018 لتحقيق أهدافنا والتي أبرزها ضمان البقاء في الدوري، وأيضاً تحقيق النتائج الجيدة، ونتطلع لتقديم مستويات قوية في المباريات.

 

وأشار المدرب في تصريحات لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر إلى أن موسم دوري نجوم QNB سيكون في غاية الصعوبة والقوة على جميع الفرق وخاصة بعد تقليص عدد الأندية المشاركة إلى 12 بدلاً من 14 والذي سيطبق بداية من الموسم الجديد، وقال:" علينا أن نكون في غاية التركيز خلال كل المباريات حتى نحقق أهدافنا".

 

وكان المرخية قد صعد لدوري نجوم QNB بعد الفوز بدوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، وسيلاقي في الجولة الأولى فريق السد يوم السبت القادم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في تمام الثامنة وعشر دقائق.

 

وواصل يوسف آدم:" المنافسة في الدوري تختلف عن الدرجة الثانية واللاعبين يعرفون ذلك، حيث أنهم نجوم محترفين ولديهم القدرة على التكيف والتعامل مع دوري نجوم QNB، مشيداً في الوقت نفسه بالتعاقدات والصفقات التي أبرمتها إدارة النادي من أجل تدعيم الفريق في الموسم الجديد.

 

وتعاقد المرخية مع 4 لاعبين محترفين أجانب، بجانب بعض اللاعبين المواطنين ومن بينهم صالح اليزيدي ومدحت مصطفى ومحمد شعبان ومصعب محمود وغيرهم.

 

وقال يوسف آدم:" لاشك هؤلاء اللاعبين سيشكلون إضافة كبيرة وقوية، وأنا راضٍ عن التعاقدات الجديد ونحن نعمل سوياً مع إدارة النادي من أجل الأفضل سواء على صعيد التعاقدات التي تمت أو في فترة الإعداد والتي خضنا خلالها معسكر في بلغاريا وكان ناجحاً، ولعبنا عدد من المباريات الودية متدرجة المستوى قبل السفر للمعسكر وأثناءه، ونأمل أن نوفق في القادم ونكون أفضل ونقدم المستوى الجيد المقرون بالنتائج المرضية.

 

وعن رأيه في من الأكثر فرصاً للمنافسة على دوري نجوم QNB في الموسم الجديد، قال:" الدحيل والسد والريان أعتقد هم لأكثر فرصاً في المنافسة على الصدارة في الموسم الجديد الذي سيكون قوياً وصعباً للغاية".

التعليقات

مقالات
السابق التالي