استاد الدوحة
كاريكاتير

المعز علي : الدحيل جاهز بقوة لإنطلاقة الدوري

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 11 September 2017
  • 1:03 PM
  • eye 414

فرض المعز علي لاعب الدحيل نفسه بقوة كواحد من أفضل اللاعبين المواطنين على الساحة سواء مع فريقه أو المنتخب، فهو من الركائز الأساسية التي يعول عليه فريقه كثيراً مع زملائه في دوري نجوم QNB بالموسم الجديد.

 

المعز علي تحدث لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر خلال حضوره اليوم الإعلامي مع فريقه، قائلاً:" أقول للجماهير نحن جاهزون بقوة لإنطلاق موسم دوري نجوم QNB ولدينا عدة أهداف هذا الموسم وهي الحفاظ على درع الدوري، والفوز بأغلى البطولات كأس سمو الأمير والفوز ببطولة كأس قطر، وأيضاً المنافسة القوية في دوري أبطال آسيا، حيث نهدف للوصول إلى أبعد مدى في البطولة القارية.

 

وأشار إلى أن الدحيل سيواجه الكثير من التحديات في الموسم الجديد نظراً لقوة المنافسين ولأن غالبية الفرق مستعدة بقوة من خلال التعاقدات التي أبرمتها والإعداد الجيد، ولكن في الوقت نفسه ففريقه لديه القدرة على مجابهة ومواجهة هذه التحديات والصعوبات بالتكاتف والعزيمة والإصرار، حيث أن الجميع يعمل بروح الأسرة الواحدة بالفريق سواء الجهاز الفني والإداري أو اللاعبين، مشدداً على أن الدوري يحتاج للمزيد من التركيز والنفس الطويل وفريقه قادر على الحفاظ على اللقب.

 

وبخصوص ما إذا كانت الخسارة في مباراة كأس الشيخ جاسم أمام السد قد تؤثر على فريقه في البداية، قال المعز علي:" الخسارة في هذه المباراة لن يكون لها تأثير على الفريق، ونحن قارون على تعويض أي خسارة ولدينا الحماس والرغبة لإنطلاقة قوية في الدوري وخاصة بعد خسارتنا بطولة كأس الشيخ جاسم أمام السد.

 

وعن طموحه، قال:" أهداف لمساعدة فريقي أكثر في المرحلة المقبلة، كما أنني أطمح في الحفاظ على لقب أفضل لاعب صاعد في الموسم الجديد بعدما حصلت عليه في الموسم الماضي، والمهمة ستكون صعبة في ظل وجود أكثر من لاعب على مستوى كبير في الأندية المنافسة وفي الدحيل، مشدداً على أنه سيبذل أقصى مافي جهده من أجل تقديم الإضافة المطلوبة مع فريقه.

 

وحول الفرق التي قد تنافس الدحيل في الموسم الجديد، قال:" بالرغم من أنه من السابق لآوانة الحديث عن هذا إلا أنني أرى أن السد والريان هما الأقرب للمنافسة معنا، كما أن هناك فرق أخرى قد تدخل دائرة المنافسة، وهذا الأمر سيتضح أكثر بعد مرور عدة جولات من الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي