استاد الدوحة
كاريكاتير

أنور ديبا : ضربة البداية في الدوري مهمة للغاية

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 11 September 2017
  • 12:49 PM
  • eye 528

قال المغربي أنور ديبا خلال اليوم الأعلامي :" لدينا عدة أهداف في دوري نجوم QNB بالموسم الجديد أولها أن نستمر بنفس الروح والعزيمة والمستوى الذي قدمناه في الموسم الماضي، كما أننا ننطلع للأفضل ولدينا تفاؤل كبير بأن القادم سيكون أفضل، حيث أن فترة الإعداد كانت مثالية وخضنا معسكر خارجي في تركيا ولعبنا مباريات ودية، مؤكداً على أن المهمة في الموسم الجديد ستكون صعبة ولكن لايوجد شيء مستحيل".

 

أضاف:" فريقنا يمتاز بتواجد مجموعة منسجمة من اللاعبين الجيدين، كما أن روح الأسرة الواحدة في النادي تزيدنا قوة وإصرار على محاولة تقديم شيء للفريق الذي يستحق الكثير، مشيراً إلى أن إدارة النادي برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني لديها طموحات كبيرة وتقدم كل الدعم للاعبين من أجل تحقيق الأفضل، ونحن من جانبنا سنبذل أقصى مافي جهدنا من أجل تحقيق النتائج المرضية.

 

وأشار إلى أن ضربة البداية في الدوري مهمة للغاية، ومن الضروري تحقيق فوزين أو ثلاثة في البدايات حتى يحصل الفريق على الدوافع القوية.

 

وسيلعب الخريطيات مع أم صلال في الأسبوع الأول، وتحدث اللاعب عن هذه المباراة قائلاً:" هي مباراة ستكون قوية لأنها في البداية، كما أن كل مواجهاتنا مع أم صلال يغلب عليها طابع الندية والحماس.

التعليقات

مقالات
السابق التالي