استاد الدوحة
كاريكاتير

محمود المواس : هدفنا الأفضل في دوري نجوم QNB

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 11 September 2017
  • 12:36 PM
  • eye k

تحدث المحترف السوري محمود المواس لاعب فريق أم صلال لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر خلال حضوره اليوم الإعلامي مع فريقه قبل ضربة بداية دوري نجوم QNB الذي سيلاقي فيه أم صلال بالجولة الأولى نظيره الخريطيات يوم الجمعة القادم.

 

وأشار اللاعب  إلى أن دوري الموسم الجديد سيكون في غاية القوة والصعوبة على جميع الفرق وليس أم صلال فقط وذلك بالنظر للمعطيات والتدعيمات والصفقات التي أبرمتها الأندية سواء مع اللاعبين المحترفين الأجانب أو المواطنين، وقال:" نحن في أم صلال وبعد حصولنا على المركز السادس في دوري الموسم الماضي فلاشك نتطلع للأفضل، وهدفنا هذا الموسم أن نصل لأفضل المراكز في الدوري والمهمة صعبة ولكن لايوجد شيء مستحيل.

 

وأضاف محمود المواس أن أم صلال قادر على مواجهة التحديات والصعاب في الدوري، حيث لديه لاعبين على مستوى عالٍ وكبير كما أن الجهاز الفني يعمل بقوة من أجل التحضير لإنطلاقة الدوري، وقال:" في هذا الصدد خضنا معسكر إعداد خارجي في هولندا وكان ناجحاً للغاية وخضنا فيه عدد كبير من التدريبات الفنية والبدنية بجانب المباريات الودية متدرجة المستوى، ونحن جاهزون بقوة للموسم الجديد ونأمل أن نوفق ويكون القادم أفضل.

 

وأوضح أن المباريات الأولى في الدوري تحتاج تركيز خاص من أجل حسمها لأن كل الفرق تكون مترقبة في البداية، وعلينا أن نكون أكثر تركيزاً من أجل الحصول على النقاط.

 

وقال:" نحترم كل المنافسين ولكننا لا نخشى أي مباراة وسنخوص كل المواجهات من أجل حصد النقاط، وهدفنا أن نواصل المسيرة ونتواجد في أفضل مركز بالدوري، مشيراً إلى أن لديه هدف آخر وهو أن يكون من أفضل لاعبي دوري نجوم QNB ولكن مايهمه الآن أن يقدم فريقه المردود القوي المقرون بالنتائج الجيدة في الدوري.

 

وأشار إلى أنه يلعب في مركز صانع الألعاب ولكنه يتمنى أن يكون من ضمن الهدافين لفريقه ولدوري نجوم QNB  في الموسم الجديد، معرباً عن سعادته بالاستمرار والتواجد مع أم صلال الذي يضم لاعبين على مستوى عالٍ وكبير سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي