استاد الدوحة
كاريكاتير

مهاجم ريال مدريد السابق بالبوا: أتطلع لمساعدة نادي مسيمير على الصعود

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 10 September 2017
  • 8:21 PM
  • eye 489

يسعى المهاجم خافيير أنخل بالبوا (32 عاما) إلى تحقيق النجاح في تجربته الإحترافية الجديدة التي سيخوضها في نادي مسيمير بدوري الدرجة الثانية القطري خلال الموسم الجديد 2017-2018 بعدما إنضم إلى صفوفه في الإنتقالات الصيفية لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

 

وقال بالبوا الذي يحمل جنسية مزدوجة لبلده الأصلي غينيا الإستوائية وإسبانيا التي ولد بعاصمتها مدريد في حوار أجراه مع جريدة أستاد الدوحة الإلكترونية سينشر في عددها ليوم غد الإثنين أنه يتطلع إلى الإسهام بخبرته الواسعة في مساعدة مسيمير على تحقيق هدفه بالصعود إلى دوري النجوم QNB  للمرة الثانية في تاريخه.

 

وكان المهاجم الغيني قد بدأ مسيرته الإحترافية في ريال مدريد عام 2005 بعد أن مر بفئاته السنية منذ عام 1999 قبل أن يرحل عن الفريق الملكي نهائيا عام 2008، كما أنه لعب في راسينغ سانتاندير كارتخينيا وألباسيتي الإسبانيين  وبنفيكا وبيرامار وإشتوريل البرتغاليين والفيصلي السعودي وشباب الريف الحسيمي المغربي وتريكالا اليوناني الموسم الماضي.

 

وأشار بالبوا الذي دافع أيضا عن ألوان منتخب غينيا الإستوائية إلى أن اللعب مع مسيمير في دوري الدرجة الثانية يعد تجربة جديدة في مسيرته الإحترافية كان له الشرف فيها باللعب سابقا في ريال مدريد.

 

كما أبدى إعجابه بجودة البنيات والتجهيزات والملاعب الرياضية المنتشرة بالدوحة وإندهشاه بأكاديمية التفوق الرياضي أسباير وأكد أن العالم سيفاجئ بالمونديال  الذي سوف تنظمه قطر عام 2022.

التعليقات

مقالات
السابق التالي