استاد الدوحة
كاريكاتير

QSL تنظم اليوم الإعلامي لفرق دوري نجوم QNB

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 10 September 2017
  • 5:08 PM
  • eye 396

في إطار التحضيرات والترتيبات النهائية قبل بداية موسم دوري نجوم QNB يوم الجمعة المقبل، إنطلقت – الأحد 10 سبتمبر - فعاليات اليوم الإعلامي لفرق دوري نجوم QNB والذي تنظمه مؤسسة دوري نجوم قطر على مدار يومين بصالة عبدالله بن سحيم بنادي قطر الرياضي.

 

وتحرص المؤسسة على إقامة هذه الفاعلية كل عام قبل أيام من إنطلاق الدوري، بمشاركة لاعبي الأندية المحترفين الأجانب والمواطنين والأجهزة الفنية.

 

ويشهد اليوم الإعلامي تنظيم جلسات تصويرية من زوايا وأنماط مختلفة وذلك لإستحدامها طوال الموسم في الإعلام والأنشطة التسويقية والحملات الإعلانية والبث التلفزيوني والإنتاج.

 

كما ستقوم مؤسسة دوري نجوم قطر بتزويد كل نادي بنسخة من صور الفريق والمواد الأخرى لاستخدامها في أي أنشطة تسويقية أو ترويجية قادمة أثناء الموسم.

 

وفي اليوم الإعلامي الأول تفاعل لاعبي الأندية المشاركة، وتم إجراء لقاءات صحفية حصرية لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر، فضلاً عن التغطية الإعلامية لهذا اليوم عبر حسابات ومواقع التواصل الإجتماعي لمؤسسة دوري نجوم قطر على " تويتر " و " فيس بوك " و " انستجرام" و "سناب شات"، بالإضافة للحضور المميز لقنوات الكأس الرياضية والتي خصصت جانباً للتصوير بالفيديو وآخر للتصوير الفوتوغرافي، وسط تفاعل مثير وإهتمام لجماهير الأندية والتي يتطلع كل منهم لتقديم فريقه للمستوى المرضي والمتميز في دوري نجوم QNB في الموسم الرياضي 2017 / 2018 .  

التعليقات

مقالات
السابق التالي