استاد الدوحة
كاريكاتير

نذير بلحاج : لدينا الإصرار في السيلية على تقديم موسم قوي

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 10 September 2017
  • 5:01 PM
  • eye 578

تحدث الجزائري نذير بلحاج لاعب فريق السيلية لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر أثناء حضوره اليوم الإعلامي مع فريقه، حول دوري نجوم QNB في الموسم الجديد وأهدافه مع السيلية والطموحات والتحديات.

 

وقال:" بدأنا الإعداد للموسم في الوقت المحدد قبل السفر للمعسكر الخارجي في مدينة طبرقة في تونس، وكانت فترة الإعداد الخارجية مهمة للغاية حيث لعبنا بجانب التدريبات عدد من المباريات الودية متدرجة المستوى مع بعض الفرق، وكان هناك حماس كبير وروح عالية من جميع اللاعبين الذين استعدوا بقوة لضربة بداية موسم دوري نجوم  QNB .

 

وأضاف اللاعب أن الطموحات كبيرة والتحديات صعبة في الموسم الجديد، فكل الفرق تتأهب وتستعد بقوة سواء في التدريبات أو بالتعاقدات التي تمت في الفترة الأخيرة، وقال:" نحن في السيلية لدينا إصرار كبير على تقديم موسم قوي وقادرون على ذلك، فالفريق لديه لاعبين على مستوى عالٍ وكبير وأيضاً لدينا جهاز فني وإداري يدعمون الفريق بكل قوة.

 

وقال:" لعبت في قطر 6 مواسم مع السد وفزت بالألقاب والبطولات معه ولدي خبرات كبيرة سأسعى لتقديمها مع نادي السيلية، وأهدف في الوقت نفسه لمساعدة زملائي بالفريق على تقديم وتحقيق النتائج المميزة الجيدة التي تضمن لنا موقع جيد في جدول دوري نجوم QNB.

 

وأشار إلى أنه كان يعرف السيلية من قبل خلال تواجده مع السد في المواسم التي لعب فيها، وأنه من الفرق التي كانت تسبب إزعاج للمنافسين ومنهم فريقه السابق السد، وقال:" طموحاتنا كبيرة ولدينا العزيمة على تقديم الأفضل والفريق لديه القدرة على ذلك بالنظر للاعبين المميزين المتواجدين فيه.

 

وتمنى بلحاج أن يوفق مع فريقه الجديد ويقدم المستوى الذي يعرفه عنه الجميع وكل متابعي وعشاق دوري نجوم QNB الذي سيكون قوي وصعب على كل الفرق، قائلاً :" علينا أن نبذل كل الجهد في الموسم الجديد، وفريقنا لديه القدرة على تقديم مستويات جيدة، وأملنا أن نظهر بالصورة المطلوبة" .

التعليقات

مقالات
السابق التالي