استاد الدوحة
كاريكاتير

نايف البريكي : الخور يُبشر بالخير في الموسم الجديد

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 10 September 2017
  • 1:40 PM
  • eye 302

ينتظر فريق الكرة بنادي الخور موسم قوي وصعب في دوري نجوم QNB 2017 / 2018 وخاصة بعد المعاناة التي عاشها الفريق في الموسم الماضي، حيث كان أحد الفرق المهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

ومن أجل تسليط الضوء على الترتيبات والاستعدادات للموسم الجديد، تحدث نايف البريكي لاعب الخور لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر في اليوم الإعلامي لفريقه، وقال:" التحضيرات تتم بصورة رائعة للغاية ونحن جميعاً على هبة الإستعداد من أجل ضربة بداية دوري نجوم QNB  في الموسم الجديد، ونتطلع بكل قوة لتقديم المستوى المرضي والمطلوب حتى لانعاني مثل الموسم الماضي.

 

وشدد اللاعب على أن كل المؤشرات في الخور تُبشر بالخير في الموسم الجديد، فقد عملت الإدارة بقوة من أجل تدعيم الفريق بلاعبين محترفين أجانب ومواطنين، كما تم التعاقد مع مدرب كبير أيضاً وهو الفرنسي لوران بانيد، وكل هذا جاء في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

 

وأضاف أن المعاناة والصعوبات التي واجهها الفريق في المواسم الماضية قد تكون دافع لتقديم الأفضل في الموسم الجديد وهذا يدعمه التحركات الإيجايبة التي قامت بها الإدارة من حيث ضم لاعبين جيدين وعلى مستوى عالٍ، وأيضاً التحضيرات التي تمت في المعسكر الخارجي الذي أقيم في هولندا، مضيفاً أن المعسكر كان ناجحاً وحقق خلاله الفريق أكبر قدر من الاستفادة.

 

وعن مايحتاجه الخور حتى تنتهي المعاناة التي تعرض لها في المواسم الماضية، قال:" نحتاج للتوفيق فنحن نواجه سوء طالع بشكل كبير، ومن يشاهد المباريات في الموسم الماضي يلحظ أننا كنا نقدم ونؤدي بالشكل المطلوب ولكن لم نكن موفقين، معرباً عن تفاؤله بقدرة فريقه على تجاوز ذلك في الموسم الجديد بعد الصفقات والتدعيمات القوية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي