استاد الدوحة
كاريكاتير

مارديك مارديكيان : متشوق للظهور مع العربي في دوري نجوم QNB

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 10 September 2017
  • 1:35 PM
  • eye 719

يأمل المحترف السوري بصفوف فريق العربي مارديك مارديكيان أن يكون فريقه رقماً صعباً في دوري نجوم QNB للموسم 2017 / 2018 ، من خلال العمل القوي والمردود الجيد في المباريات.

 

مارديك تحدث في حوار خاص وحصري لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر أثناء حضوره اليوم الإعلامي مع فريقه، وتطرق لعدد من النقاط والأمور.. وإلى التفاصيل:

 

في البداية، أكد أن اللعب في دوري نجوم QNB يختلف عن غيره من الدوريات الأخرى، وقال:" لكل دوري طابع يميزه عن الآخر وأنا سعيد بالإنضمام للعربي بداية من الموسم الجديد ولمدة ثلاث مواسم، وأمل أن أشكل الإضافة التي ينتظرها الجميع مني، فالهدف هو الظهور بمستوى طيب وتقديم المردود القوي المميز في المباريات.

 

وأشار إلى أنه متشوق ومتحفز للعب مع فريقه في دوري نجوم QNB، وقال:" أمل في تقديم مردود قوي مع فريقي في الموسم الجديد الذي سيكون مثيراً وقوياً.

 

وتحدث الهداف السابق للدوري الأردني عن مهمته مع فريقه في الموسم الجديد بالقول:" هي مهمة صعبة وطموحي المنافسة على لقب هداف الدوري وأمل في تحقيق ذلك، وسأسعى جاهداً وبكل قوة لتقديم المستوى الكبير مع فريقي بالموسم الجديد.

 

وواصل اللاعب قائلاً:" خضنا معسكر إعداد قوي في سلوفينيا، ولعبنا  مباريات ودية وقدمنا فيها مردود قوي قبل العودة للدوحة لإستكمال التحضيرات لإنطلاق الموسم الكروي الجديد 2017 / 2018، مشدداً على أن كل الفرق ستعمل جاهدة وبكل قوة في الموسم الجديد، ونحن في فريق العربي لدينا القدرة على مواجهة كل التحديات والصعاب.

 

وتابع:" عازمون في العربي على تقديم الأفضل وسنسعى للتغلب على العقبات والتحديات لأن جمهور العربي كبير ويستحق، وهدفنا إسعاد الجماهير العرباوية الكبيرة التي تدعم الفريق بكل قوة، داعياً الجماهير للتواجد خلف الفريق في مباريات الدوري من خلال الحضور للمباريات.

 

أضاف:" سنعمل كل مابوسعنا من أجل الحصول على أحد ألقاب وبطولات الموسم ولن ندخر جهداً في سبيل ذلك، والمهمة كما هي صعبة على العربي فستكون كذلك على جميع الفرق لأن الدوري يحتاج للنفس الطويل، وكما ذكرت هدفنا إسعاد الجماهير العرباوية وتقديم الأفضل في الموسم الجديد.

 

وكان اللاعب قد شارك مع منتخب بلاده في التأهل للملحق الآسيوي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا، وقال عن ذلك:" هذا إنجاز كبير أفتخر به أنا وكل زملائي، وأتمنى أن نواصل تقدمنا في هذه التصفيات ونصعد لمونديال روسيا 2018 .

التعليقات

مقالات
السابق التالي