استاد الدوحة
كاريكاتير

ثامر جمال : هدفنا في الغرافة المنافسة على المربع الذهبي

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 10 September 2017
  • 1:28 PM
  • eye 357

قال ثامر جمال لاعب الغرافة في حديثه عن استعدادات فريقه لموسم دوري نجوم QNB إن الفهود في قمة الجاهزية لإنطلاق موسمهم الجديد الذي يستهله بلقاء الأهلي يوم الجمعة القادم في الأسبوع الأول، والمباراة ستكون قوية للغاية بين الفريقين الراغبين في الفوز وحصد أول ثلاث نقاط، مشيراً إلى أن الغرافة لديه الرغبة والعزيمة والإصرار لإنطلاقة قوية في الدوري حتى يحصل على الدافع لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة.

 

وأكد اللاعب في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر أن الهدف هو المنافسة على المربع في الموسم الجديد، كما أن مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية ستزيد من الأعباء والتحديات ولكن الغرافة لديه القدرات اللازمة للتعامل مع مختلف البطولات، وقال:" عودة الفريق للبطولة الآسيوية أمر جيد ورائع، حيث سنبدأ من الدور التمهيدي قبل الإنتقال لدور المجموعات، ونأمل أن نقدم المستوى والنتائج الجيدة سواء في هذه البطولة أو دوري نجوم QNB .

 

وأعرب عن تفاؤله بقدرة الغرافة على المنافسة والتواجد في المربع الذهبي وهذا هو الهدف هذا الموسم، مضيفاً أن المهمة لن تكون سهلة في ظل جاهزية واستعداد كافة الفرق مثل السد والريان والدحيل وغيرهم من الأندية التي تعاقدت مع لاعبين على مستوى فني كبير سواء محترفين أجانب أو مواطنين.

 

وأشار إلى أنه يتوقع أن يكون الغرافة من فرق المقدمة في دوري نجوم QNB بعد التحضيرات والتجهيزات القوية والتدعيم باللاعبين المتحترفين الأجانب و المواطنين وكلهم لاعبين مميزين وعلى مستوى عالٍ وكبير من الكفاءة والتميز، مشدداً على أن إدارة النادي لديها طموحات كبيرة، كما أن الجهاز الفني والإداري واللاعبين لديهم الرغبة والعزيمة والإصرار على مواجهة كل الصعاب من خلال تكثيف العمل حتى يحقق الفريق المطلوب في موسم سيكون قوي وصعب للغاية على الجميع وليس على الغرافة فقط.

 

وتابع:" تعرضت لإصابة بقطع في مفصل القدم وغبت على إثرها عن الفريق سبعة أشهر بعد العملية الجراحية في الموسم الماضي ولكن الحمد لله عدت مع بداية التجهيزات للموسم الجديد وسافرت مع الفريق لمعسكر تركيا وكل الأمور على مايرام وأصبحت جاهزاً للمشاركة مع الفريق.

 

وحول مايحتاجه الغرافة لإستعادة البطولات والألقاب، قال:" الفريق يحتاج فقط لبعض الوقت حتى يعود لمنصات التتويج، وهدفنا في الموسم الجديد أن نواصل تقدمنا وننافس على المقدمة والتواجد في المربع الذهبي وسنسعى جاهدين وبكل قوة لأحد البطولات والألقاب، متمنياً أن يكون القادم أفضل لفريقه.

 

وأشاد اللاعب بالتفاعل والإنسجام من اللاعبين مع اليوم الإعلامي الذي تنظمه مؤسسة دوري نجوم قطر للأندية قبل إنطلاق موسم دوري نجوم QNB .

التعليقات

مقالات
السابق التالي