استاد الدوحة
كاريكاتير

الإسباني ساندازا : أتطلع بقوة لمساعدة الأهلي خلال الموسم

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 10 September 2017
  • 1:14 PM
  • eye 400

وجه لاعبو النادي الأهلي الدعوة إلى جماهيرهم لدعمهم ومؤازرتهم في الموسم الكروي 2017 / 2018 الذي يتطلع خلاله العميد للظهور بمستوى جيد وكبير في دوري نجوم QNB، حيث يستهل العميد مشواره بمواجهة الغرافة في الأسبوع الأول.

 

وتحدث عدد من لاعبي الأهلي لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر خلال اليوم الإعلامي لفريقهم، ومن بينهم المهاجم الإسباني فرانشسكو ساندازا الذي ضمه الأهلي قبل أسابيع لموسم واحد لتدعيم الصفوف.

 

وأكد اللاعب أن فريقه يقوم بعمل كبير خلال الأيام الحالية من خلال التدريبات والتحضيرات استعداداً لضربة بداية الدوري، مشيراً إلى أن هناك حماس كبير لدى جميع اللاعبين من أجل تقديم المستوى والنتائج المرضية التي تجعل الأهلي منافساً قوياً وصعباً في موسم سيكون مثيراً على الجميع.

 

وقال:" هذا موسمي الأول في دوري نجوم QNB وأتطلع بكل قوة لمساعدة فريقي والتألق وتقديم المردود الكبير، معرباً عن تفاؤله بقدرة الأهلي على تجاوز الصعوبات والتحديات في الموسم الجديد الذي هو الأول له مع الأهلي بعد التعاقد معه قادماً من نادي جيرونا الإسباني.

 

وتحدث عن التدريب تحت قيادة المدير الفني الإسباني للنادي الأهلي كاباروس، وقال:" هو مدرب صاحب إسم وتاريخ كبير في كرة القدم، ونأمل أن يحقق النجاح معنا في المرحلة المقبلة التي تتطلب التركيز والعمل بقوة من الجميع، مشيداً بالأجواء الإيجابية داخل الفريق وبالعمل الذي تم في معسكر الإعداد الخارجي الذي أقيم في هولندا الشهر الماضي وخاض خلاله الفريق تدريبات فنية وبدنية مكثفة ولعب مباريات ودية تجريبية قوية.

 

وأشار إلى أن دوري نجوم QNB مختلف وأنه جاء للأهلي من أجل مساعدة فريقه على تحقيق النتائج الإيجابية الجيدة التي تضمن له التواجد في مركز متقدم، مؤكداً أن المهمة في جميع المباريات ستكون صعبة في ظل التجهيزات والتحضيرات التي قامت بها الفرق الأخرى.

 

أضاف:" لدينا مباريات قوية وصعبة للغاية في الدوري والذي نستهله بلقاء الغرافة في الأسبوع الأول، كما أن لدينا تحديات صعبة وأريد إثبات قدراتي مع فريقي الجديد الأهلي الذي يضم لاعبين على مستوى فني وبدني كبير.

 

وعن ما إذا كان يتابع فريقه السابق جيرونا الإسباني، قال اللاعب:" نعم بالتأكيد أتابع فريقي السابق بكل إهتمام، ولكني أركز أكثر مع فريقي الحالي وهو الأهلي، وكما ذكرت أريد مساعدة العميد على تحقيق الإنتصارات في كل المباريات والمهمة صعبة كما ذكرت ولكنها ليست مستحيلة، فالإعداد القوي والتركيز الكامل والعمل الجماعي والدعم من الإدارة والجميع سيكون قوتنا في الموسم الجديد الذي نأمل أن نوفق فيه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي