استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل والسد يدشنان الموسم بقمة مثيرة في كأس الشيخ جاسم

المصدر: موقع الاتحاد القطري

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 08 September 2017
  • 12:38 PM
  • eye 516

 

قمة كبيرة ومثيرة يحتضنها استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في السابعة من مساء السبت وتجمع بين فريقي الدحيل والسد في نهائي كأس الشيخ جاسم ( كأس السوبر).

 

وتأتي المباراة كإعلان عن  انطلاق موسمنا الكروي 2017 /2018 ، وستكون الرغبة موجودة لدى الفريقين في تقديم عرض قوى والتتويج بأول ألقاب الموسم الجديد.

 

وتجمع المباراة بين فريق الدحيل ـ بطل الدوري ـ والسد ـ بطل كأس الأميرـ وستكون المواجهة امتداداً للصراع بين الفريقين في الموسم السابقة.

 

حيث تنافس الدحيل والسد على لقب دوري الموسم الماضي ، كما لعبا نهائي موسم 2014 الذي فاز به السد ، ونهائي السوبر 2015 والذي حسمه الدحيل لمصلحته .

 

ويتطلع الدحيل إلى المحافظة على اللقب الذي فاز به في آخر موسمين ، حيث فاز في الموسم الماضي على الريان بثنائية نظيفة ، وفي موسم 2015 عبر السد .

 

وسيخوض الدحيل المباراة النهائية للبطولة – بعد تعديل نظامها-  للمرة الرابعة على التوالي ، وسيلعب من أجل المحافظة على اللقب الذي فاز به في آخر موسمين.

 

أما السد فسيخوضها بأمنيات تجريد الدحيل من لقبه وتدشين الموسم الجديد ببداية قوية تكون بمثابة الدافع للمنافسة على كافة ألقاب الموسم ، لاسيما بطولة الدوري .

 

ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز وبدء الموسم الكروي الجديد بكل قوة وحصد اول البطولات .

 

استعد الفريقان للمباراة المصيرية بقوة وجدية، وسيعتمد كل فريق على عدد من لاعبيه القادرين على صنع الفارق ، حيث يضم كل فريق عدد من اللاعبين الدوليين والمحترفين .

 

وستكون الرغبة موجودة لدى هؤلاء اللاعبين في تقديم مستوى متميز وحسم المواجهة والتتويج بأول بطولات الموسم ، ولن تقتصر المنافسة على اللاعبين فقط داخل ارض الملعب ، ولكنها ستمتد إلى خارجه بين مدربي الفريقين .

 

فالجزائري جمال بلماضي ـ مدرب الدحيل ـ والبرتغالي فيريرا ـ مدرب السد ـ سيحاول كل منهما أن يقود فريقه إلى الفوز والتتويج بـأول القاب الموسم .

 

وستكون المواجهة استمراراً للصراع بين بلماضي وفيريرا ، لذلك سيكون هناك دور كبير لكل من المدربين في تحديد نتيجة المواجهة المصيرية من خلال الدور الذي سيقوم به كل مدرب أثناء المباراة .

 

وكانت أجواء الاثارة للمباراة النهائية لكأس الشيخ جاسم قد تم تدشينها ظهر الخميس من خلال عقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين بالإضافة إلى عقد الاجتماع الفني والذي تم خلاله تحديد الالوان ، حيث سيلعب الدحيل باللون الاحمر في حين سيلعب السد بالابيض ، كما تم مناقشة كافة الامور التنظيمية للمباراة .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي