استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي: نطمح إلى الإحتفاظ بلقب كأس الشيخ جاسم للموسم الثالث على التوالي

المصدر: عبدالمجيد أيت الكزاز

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 07 September 2017
  • 2:04 PM
  • eye 533

 

أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل أنه يتطلع إلى قيادة فريقه للفوز على السد في مباراة كأس الشيخ جاسم التي ستقام مساء يوم السبت المقبل على ملعب عبد الله بن خليفة من أجل الإحتفاظ باللقب للموسم الثالث علي التوالي.

 

وأوضح بلماضي أن المهمة لن تكون سهلة عطفا على أن السد يعد فريقا قويا جدا ويود هو الآخر إفتتاح الموسم بحصد لقب البطولة بالإضافة إلى أن الإعداد لم يكن مثاليا بسبب الغياب القسري  لعدد من اللاعبين الدوليين في صفوف فريقه عنه لإنضمامهم إلى المنتخب القطري الذي كان يستعد لخوض مباراتيه الأخيرتين في التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ٢٠١٨ إضافة إلى المحترفين  الكوري الجنوبي نام تاي هي والتونسي يوسف المساكني اللذين شاركا بدورهما في منتخبيهما..

 

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كأس الشيخ جاسم: سنخوض أول مبارة رسمية في الموسم بعد راحة طويلة وفترة إعداد صعبة بسبب فقداننا لعدد من اللاعبين الدوليين الذي إنضموا  إلى العنابي وهذه مشكلة بالنسبة  للفريقين معا. ستكون مباراة قوية ومن المهم جدا اللعب أمام السد من أجل الإعداد أيضا لبداية بطولة الدوري.

 

وأضاف: سنلعب من أجل الفوز وسنبذل جهدا مهما جدا للإحتفاظ باللقب وهذا الموسم لن يكون سهلا  وسوف تتخلله صعوبات لأن كل الأندية عملت على تجهيز صفوفها بشكل جيد.

 

ومايزال بلماضي الذي فاز بالعديد من الألقاب خلال  إشرافه على لخويا الذي إندمج نهاية الموسم الماضي مع الجيش ليحل محلهما نادي الدحيل متعطشا إلى تحقيق المزيد منها وشهيته متفتحة للتتويج بأخرى.

 

فقد أكد المدرب الجزائري في حديثه: كل موسم جديد بالنسبة لي هو بداية جديدة  و أنطلق فيه من الصفر من أجل تحقيق الإنتصارات وتحقيق النجاح وحصد الألقاب..مهمتي كمدرب هي أن أبلغ رسالتي وفلسفتي للاعبين وأن أعدهم لتحقيق أفضل النتائج.

 

وأشار إلى أن فريقه يعاني من بعض الإصابات ولكنه بالمقابل ضم لاعبين جدد معروفين مثل المدافع البرازيلي لوكاس مينديز بدلا من الإسباني تشيكو فلوريس وبعض الللاعبين الشباب تحت ٢٣ عاما كبسام الراوي القادم من الريان وسلطان البريك القادم من الوكرة..

 

أبكر: طموحاتنا كبيرة 

 

قال عبد الرحمن أبكر المدافع الجديد في الدحيل أن جميع اللاعبين في فريقه يعملون من أجل التتويج بكأس الشيخ جاسم للإحتفاظ باللقب ولكي تكون فاتحة خير عليهم في  باقي بطولات الموسم..

 

وتابع: إن طموحات الدحيل كبيرة وأول ظهور لنا سيكون أمام السد الذي يعد منافسا قويا وأحد أكبر أندية كرة القدم بقطر

 

وأضاف المدافع الأسمر القادم من الجيش: لدينا الرغبة في حصد أول ألقاب الموسم وتحقيق بداية مثالية تمنحنا دفعة قوية في دوري النجوم QNB الذي سنخوضه أيضا من أجل الإحتفاظ بلقبه..

 

وأشاد أبكر بعمل الجهاز الفني في إعداد الفريق للإستحقاقاته قائلا: قام الجهاز الفني بعمل متميز في إعداد اللاعبين من أجل تجهيزهم بدنيا وذهنيا وسنكون على موعد مع إختبار حقيقي بعد يومين نتمني النجاح فيه لحصد لقبنا الأول في الموسم.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي