استاد الدوحة
كاريكاتير

جوزفالدو فيريرا: سيخوض السد مباراة صعبة لايمكن التكهن بنتيجتها

المصدر: عبدالمجيد أيت الكزاز

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 07 September 2017
  • 1:52 PM
  • eye 415

 

يتطلع البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب السد، إلى إفتتاح الموسم الكروي 2018 - 2017  بالتتويج بكأس الشيخ جاسم التي سوف يتنافس عليها فريقه مع الدحيل في المباراة التي ستقام بينهما مساء يوم السبت المقبل على ملعب عبد الله بن خليفة.

 

وأكد فيريرا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة على أهمية وصعوبة المواجهة في آن واحد..

 

وقال المدرب البرتغالي المخضرم : كما يعلم الجميع فقد مرت أربعة أشهر لم نخض فيها أي مباراة رسمية وكانت الأخيرة أمام الريان في نهائي كأس الأمير الموسم الماضي. وقد كان معظم لاعبي السد في الفترة الماضية  قد إلتحقوا بالمنتخب القطري بالإضافة إلى المدافع الإيراني مرتضى الذي  كان مع منتخب بلاده.

 

وأوضح : لن تكون المباراة سهلة بالنسبة للفريقين ومن الصعب بالنسبة لي التكهن بنتيجتها،  وسوف نواجه فريقا قويا توج الموسم الماضي بلقب الدوري..

 

وأضاف: إنضم لاعبون جدد إلى السد من ضمنهم خوخي بوعلام (القادم من العربي)

 

في المقابل سيفتقد الزعيم إلى خدمات بعض لاعبيه الأساسيين  في خط الدفاع بداعي الإصابة آبرزهم إبراهيم ماجد وبيدرو كما أن صفوفه في التديبات والإستعدادت لهذه المباراة لم تكتمل  سوى يوم أمس.

 

وتابع فيريرا حديثه: سيغيب بعض اللاعبين  المؤثرين في خط الدفاع ولكن لدينا بعض اللاعبين الشباب الجدد الجيدين الذين يمكن الإعتماد عليهم لتغطية النقص الحاصل، وأتمنى أن يكون مرتضى  جاهزا لقيادة الدفاع العائد بعد إنتهاء مشاركته مع منتخب بلاده.

 

وعلى الرغم من الإصابات وعدم إكتمال صفوف فريقه في الإستعدادات للمباراة  وقوة الخصم إلا أن المدرب البرتغالي شدد على أن السد سيلعب من أجل تحقيق الفوز في المباراة لحصد أول ألقابه في الموسم الجديد.

 

فقال: سوف نلعب من أجل الفوز وسوف نحاول تقديم الأفضل  وسنبذل من أجله كل الجهد اللازم..

 

أبو بكر: أتمنى أن أكون عند حسن الظن

 

يأمل المدافع ياسر أبو بكر المنضم إلى السد في فترة الإنتقالات الصيفية أن يدشن مسيرته الكروية الجديدة بالتتويج بكأس الشيخ جاسم في مباراته الرسمية الأولى مع الزعيم..

 

وقال ياسر في المؤتمر الصحفي: ستكون المباراة  أمام الدحيل الأولى لي مع السد وأتمنى أن أظهر فيها بمستوى جيد وأن أكون عند حسن ظن الإدارة والجمهور وأساعد الفريق على تحقيق الفوز.

 

كما أكد بدوره على صعوبة المباراة مضيفا أنه يتطلع إلى تحقيق المزيد من الألقاب من خلال إنضمامه إلى السد الذي يعد أحد آقوى الأندية و الأكثرها تتويجا بالألقاب في كرة القدم القطرية.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي