استاد الدوحة
كاريكاتير

سانشيز : أضعنا فوزا كان في المتناول

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 05 September 2017
  • 9:09 PM
  • eye 400

أكد الإسباني فيلكيس سانشيز مدرب المنتخب القطري ان تجربة مواجهة المنتخب الصيني بفريق شاب كانت ثرية جدا ومن شأنها ان تمنح اللاعبين المزيد من خبرات اللعب في المستوى العالي والتعامل مع الوضعيات التي مر بها الفريق خلال المباراة .

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي أعقب خسارة العنابي امام الصين في ختام التصفيات المونديالية : قدمنا مباراة جيدة في المجمل كان يمكن ان نفوز لولا الأخطاء التي حدثت وعدم استثمارنا للفرص التي سنحت للاعبينا لقتل المباراة بتسجيل هدف ثان لكنها تجربة ثرية ستزيد من خبرات اللاعبين في التعامل مع مواقف مشابهة مستقبلا .

وحل سير المجريات أوضح سانشيز ان المنتخب الصيني وضع ضغوط كبيرة على العنابي في الدقائق الاولى وحرمه من الكرة بيد ان الأمور سارت بشكل أفضل بعد ذلك ودانت السيطرة للعنابي خصوصا في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل هدف السبق وإضاعة أهداف اخرى كانت كفيلة بانهاء المباراة وتعقيد مهمة للفريق المنافس .

ورفض سانشيز الحديث عن مستقبله الشخصي مؤكدا في الوقت ذاته بان هناك برنامجا معدا مسبقا لهذا الفريق كي يخوض عديد المباريات من المستوى العالي لكسب خبرات إضافية تعينه على تقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج المأمولة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي