استاد الدوحة
كاريكاتير

ليبي : الجيل الحالي سيخدم مستقبل الكرة القطرية

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 05 September 2017
  • 8:53 PM
  • eye 479

أكد الايطالي مارتشيلو ليبي مدرب المنتخب الصيني ان فريقه قام بما عليه من خلال تحقيق الفوز على المنتخب القطري في اللقاء الذي جرى اليوم على استاد خليفة الدولي في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى من الدور الحاسم لتصفيات المونديال،  بيد أن ذلك لم يكن كافيا لللحاق بملحق التصفيات عطفا على النتائج الاخرى التي لم تخدم المنتخب الصيني .

وقال ليبي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة : حققنا الانتصار رغم الصعوبات التي واجهناها لكن للأسف هذا لم يكن كافيا وهذه هي كرة القدم بذلنا كل ما بوسعنا من اجل المضي خلف امالنا التي كنّا من البداية نعلم صعوبتها .

وأضاف ليبي :  كنت أعرف منذ تولي المسؤولية   بأن المهمة ستكون صعبة خصوصا وان المنتخب الصيني كان قد جمع نقطة وحيدة من المباريات الأربع الأولى من التصفيات وبالتالي كنت واضحا مع المسؤلين في الاتحاد الصيني وقلت لهم أن المهمة صعبة جدا لكنهم طلبوا مني بناء فريق قوي كي يكون جاهزا للمنافسة على اللقب الآسيوي في البطولة القارية المقبلة عام 2019 .

وحول رؤيته للمنتخب القطري الذي خاض المواجهة بعناصر شابة قال ليبي : انه لشي جيد جدا للكرة القطرية ان تمنح لاعبين من إعمار صغيرة خبرة لعب مباراة في الاقصائيات المونديالية، بالتأكيد هذا سيكون امر إيجابي لمستقبل المنتخب القطري الذي أراه حقيقة في تطور مستمر .

التعليقات

مقالات
السابق التالي