استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الأول استأنف استعداداته للقاء الصين

المصدر: موقع اتحاد الكرة

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 03 September 2017
  • 8:13 PM
  • eye 546

استأنف المنتخب الوطني الاول تدريباته مساء اليوم باستاد خليفة الدولي في بداية استعداداته للقاء نظيره الصيني ضمن المجموعة الاولي  الثلاثاء القادم في الجولة العاشرة والأخيرة لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018 .

وكان المنتخب قد عاد إلى الدوحة فجر الجمعة قادماً من ماليزيا بعد خوضه مباراته التاسعة بالتصفيات والتي انتهت بخسارة منتخبنا 1-3 أمام سوريا وانتهاء آخر حظوظه في المنافسة على المركز الثالث والمنافسة على الملحق القاري للتصفيات المونديالية .

وغاب عن المران بيدرو ميجيل لحصوله على راحة بقرار من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الاسباني فيليكس سانشيز ، وسوف يعاود التدريبات غداً.

وشارك في المران 24 لاعبا هم : سعد الدوسري وخليفة أبو بكر وعمر باري ومحمد البكري وبوعلام خوخي وعبد الكريم حسن وعبد الكريم سالم العلي وأحمد ياسر وطارق سالمان وأحمد السعدي وأحمد عبد المقصود .

وأحمد علاء وعاصم مادبو وتميم المهيزع والمهدي علي وحسن الهيدوس وعلي أسد وأكرم عفيف ومصعب خضر وإسماعيل محمد وكريم بوضياف وعبد العزيز حاتم وعبد الله عبد السلام والمعز علي .

وأدى اللاعبون الذين خاضوا مباراة سوريا تدريبا استشفائيا ، وخاض باقي اللاعبين تدريبهم المعتاد والذي استغرق أكثر من ساعة .

ورغم فقد المنتخبين القطري والصيني حظوظهما الأخيرة إلا أن كلاهما يسعي للفوز لتحسين الصورة والمركز والابتعاد عن المركز الاخير ، حيث تحتل الصين المركز الخامس برصيد 9 نقاط والعنابي المركز السادس برصيد 7 نقاط .

التعليقات

مقالات
السابق التالي