استاد الدوحة
كاريكاتير

صربيا تنفرد بالصدارة وفنلندا تقدم خدمة لكرواتيا

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 02 September 2017
  • 10:29 PM
  • eye 528

تعادلت جمهورية ايرلندا للمرة الثالثة على التوالي فانفردت صربيا في صدارة المجموعة الرابعة، فيما قدمت فنلندا المتواضعة خدمة لكرواتيا باسقاطها ايسلندا، السبت في الجولة السابعة من التصفيات الاوروبية لمونديال روسيا 2018 في كرة القدم.

فبعد تعادلها مع ويلز والنمسا، خسرت ايرلندا ثانية المجموعة الرابعة نقطتين جديدتين بتعادلها مع مضيفتها جورجيا وصيفة القاع 1-1 في تبيليسي.

ومنح شاين دافي التقدم مبكرا لايرلندا مسجلا هدفه الدولي الاول برأسية (4) قبل معادلة فاليري كازايشفيلي لاصحاب الارض من مسافة قريبة (34)

ورفع فريق المدرب الايرلندي الشمالي مارتن اونيل رصيده الى 13 نقطة، مقابل 15 لصربيا التي انفردت بالصدارة بفوزها السهل على ضيفتها مولدافيا متذيلة الترتيب 3-صفر في بلغراد.

وافتتح الشاب ميات غاسينوفيتش التسجيل (20)، ثم لعب تمريرة حاسمة لالكسندر كولاروف (30)، قبل ان يختتم الكسندر ميتروفيتش التسجيل في نهاية اللقاء رافعا رصيده الى 6 اهداف في التصفيات (81)

ويتأهل صاحب المركز الأول مباشرة الى النهائيات، بينما سيكون على أفضل ثمانية منتخبات حلت ثانية في المجموعات التسع خوض ملحق فاصل لحسم البطاقات الأربع المتبقية.

وفي المجموعة التاسعة، حققت فنلندا وصيفة القاع فوزها الاول بعد 5 خسارات متتالية على حساب ايسلندا الثانية 1-صفر في تامبيري، مقدمة خدمة كبيرة لكرواتيا.

 

واقتنص الكسندر رينغ هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة جميلة في المقص الايسر (8)، علما بان ايسلندا اكملت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد روريك غيسلاسون قبل ربع ساعة من النهاية.

وتجمد رصيد ايسلندا عند 13 نقطة بالتساوي مع كرواتيا التي تستقبل كوسوفو الاخيرة في وقت لاحق، فيما تخوض اوكرانيا مواجهة قوية مع تركيا وكل منهما تملك 11 نقطة.

وفي المجوعة السابعة، حققت البانيا الثالثة فوزا متوقعا على ضيفتها ليشتنشتاين المتواضعة 2-صفر في إلباسان.

وسجل للفائز أوديسي روشي (54) وأنسي أغولي (78)، لترفع البانيا التي يشرف عليها الايطالي كريستيان بانوتشي، رصيدها الى 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن اسبانيا وايطاليا المتصدرتين واللتين تلتقيان في وقت لاحق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي