استاد الدوحة
كاريكاتير

خاص : مجموعة بي ان سبورت وتحالف من مؤسسات عالمية يطالبون بايقاف منصة beoutQ

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 31 August 2017
  • 1:08 AM
  • eye 748

طالبت مجموعة بي ان سبورت وتحالف يضم عدداً من المؤسسات الرياضية والاذاعية العالمية الحكومة السعودية باغلاق القناة المقرصنة beoutQ  !

وقالت المجموعة في بيان أصدرته انها تطالب القراصنة الذين يعملون تحت اسم beoutQ  بايقاف منصتهم التي تبث نفس محتوى قناتهم مشيرة الى ان مسؤولين من المجموعة التقوا بممثلي هذا التحالف الذي ضم هذه الشبكات الرياضية والمع كبار اصحاب الحقوق حول العالم من ضمنهم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم والدوري الاسباني واتحاد مقاومة القرصنة لمطالبة beoutQ  بايقاف كل نشاطاتهم فوراً.

ونبهت مجموعة بي ان سبورت الحكومة السعودية لهذا الاستخدام غير الشرعي لمحتواها وطلبت منها اتخاذ اجراء فوري للتحقيق ومنع أي استخدام غير قانوني لمحتوى مجموعتها بطريقة غير شرعية في السعودية.

 وأكدت المجموعة انها تحتفظ بالحقوق الحصرية لبث الدوريات والبطولات والاحداث الكبرى في منطقة الشرق الاوسط، مما يؤكد على متانة علاقاتها القوية والطويلة مع أصحاب الحقوق بالإضافة الى الجودة العالية لتغطياتها مشيرة الى ان أي محاولة لبث محتوى مجموعة بي ان سبورت بشكل غير قانوني وبدون اذن مسبق من المجموعة يعتبر امراً غير مقبول وغير قانوني في كل السلطات القضائية. ويقوم الفريق القانوني لمجموعة بي ان سبورت حالياً بالتحقيق حول البث غير القانوني عبر الانترنت لمحتواها وتبحث المجموعة في كل خياراتها القانونية المتاحة.

 وأشار البيان الى ان المجموعة تتطلع الى موسم رائع من كرة القدم وستستمر في بث افضل واحدث الاحداث الرياضية لمنطقة الشرق الاوسط.

 وقال غاي لورينت مدير التسويق في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ان الاتحاد يدعم بالكامل مجموعة بي ان سبورتس لاتخاذ اجراء قانوني ضد البث غير الشرعي لمحتواها في كل المناطق التي تغطيها الشبكة ومن ضمنها الشرق الاوسط وذلك لايقاف التعدي غير الشرعي على حقوق الاتحاد الاوروبي ايضاً والتي تتمثل بحقوق بي ان بالبث.

 وقال ميلكوير سولير مدير هيئة الخدمات البصرية والسمعية في رابطة الدوري الاسباني ان الرابطة تعمل بنشاط لمكافحة كل أنواع القرصنة حول العالم وتدعم بالكامل أصحاب حقوق البث الخاص بنا حول العالم في حربهم ضد البث غير الشرعي . وسوف ندعم مجموعة بي ان سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لبثنا في منطقة الشرق الاوسط لايقاف التعدي على املاكها من قبل بي اوت كيو.

 وأكدت شيلا كاسيلس المدير التنفيذي لتحالف الخدمات البصرية والسمعية لمكافحة القرصنة: " لقد صدمنا عندما سمعنا عن البث غير الشرعي لمحتوى مجموعة بي ان سبورت في السعودية والتي تعتبر من اهم أعضاء التحالف. نحن ندعو السلطات هناك لان تكون حازمة وجدية فيما يخص احترام الحقوق الملكية الدولية بالإضافة الى القانون السعودي نفسه التي تقوم قناة بي اوت كيو بانتهاكه. مجموعة بي ان سبوتس هي شريك موثوق لكثير من الجهات الرياضية حول العالم بفضل علاقاتها الطويلة والوثيقة وجودة التغطية العالية التي تقدمها ونحن نثق معها ضد هؤلاء القراصنة.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي