استاد الدوحة
كاريكاتير

QSL تدشن الشعار الجديد لدوري نجوم QNB

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 28 August 2017
  • 8:51 PM
  • eye 573

دشنت موسسة دوري النجوم اليوم الشعار الجديد للدوري الذي سيحمل مسمى دوري QNB اعتبارا من الموسم الجاري وفقا للاتفاقية التي أبرمها الاتحاد القطري بكرة القدم مع المجموعة المالية العملاقة والتي تستمر لمدة ست السنوات .

وجاء الكشف عن الشعار الجديد الذي يحمل مزيجا بين شعار موسسة دوري النجوم وشعار بنك قطر الوطني وبتصميم من متخصصين في قنوات الكأس الرياضية وبالتعاون مع مؤسسة دوري النجوم، خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق الشعلة بحضور هاني بلان الرئيس التنفيذي للمؤسسة وعيسى الهتمي مدير عام شبكة قنوات الدوري والكأس وسالم النعيمي مساعد مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة QNB وحسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال في مؤسسة دوري النجوم بالانابة واحمد العدساني مدير إدارة المسابقات في المؤسسة .

وفِي بداية المؤتمر أكد هاني بلان القيمة الكبيرة للشراكة التي جمعت الاتحاد القطري لكرة القدم بالمؤسسة المالية العملاقة مقدرا لمجموعة QNB رعايتها لنشاطات الاتحاد والمؤسسة لمدة ست سنوات قادمة  .

وشدد بلان على أن مجموعة QNB ابدت اهتمام كبيرا بكرة القدم ايمانا من المؤسسة المالية باهمية تطوير ورعاية اللعبة الشعبية الاولى مشيرا الى ان تواجد بنك قطر الوطني سيوفر مردودا ماليا من شانه ان يساعد الأندية في تسيير نشاطها الكروي بشكل عام ودوري نجوم قطر على وجه الخصوص .

وأبدى بلان ثقته في ان يكون لتلك الشراكة بين الاتحاد والمؤسسة المالية الكبيرة تحقيق فوائد متبادلة بين الطرفين حيث الرفع من قيمة الدوري واستفادة المجموعة من تواجدها في البطولة الوطنية القطرية باعتبارها احدى البطولات المهمة في المنطقة بشكل خاص والقارة الآسيوية بشكل عام لما يتوفر عليه الدوري القطري من سمعة طيبة من جميع النواحي خصوصا التنظيمية والفنية .

وحول مستجدات تقليص عدد فرق الدوري وتاثيرها على المنافسة هذا الموسم أوضح بلان ان تقليل عدد المباريات لن يكون له أية  تبعات سلبية على المنافسة التي يرى انها قد تكون على أشدها في النسخة الجديدة من الدوري خصوصا في ظل تقارب المستويات الفنية بين الفرق .

بدوره أكد سالم النعيمي نائب مدير إدارة العلاقات العامة في بنك قطر الوطني ان العلاقة التي تربط مجموعة QNB بالاتحاد القطري ومؤسسة دوري النجوم هي أشبه بشراكة وليست مجرد رعاية بغرض تحقيق الأهداف التي ينشدها الطرفان وخدمة الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، مشددا على ان المجموعة سعت ومنذ فترة الحصول على  مسمى الدوري ليحمل اسم المجموعة وهو ما تحقق الان .

وكشف عيسى الهتمي مدير عام قنوات الدوري والكاس عن مستجدات بخصوص التغطية والنقل الخاص بمباريات النسخة الجديدة من الدوري، مشيرا الى ان القناة بصدد الحفاظ على الزخم المعتاد في البرامج الخاصة بالدوري وإضافة برامج اخرى جديدة سيتم الكشف عنها قريبا، مشددا على ان قناة الكأس لا تقوم على أشخاص في إشارة الى المتغيرات التي طرأت مؤخرا على مستوى الكوادر العاملة سواء على مستوى المعلقين أو المحلييين مؤكدا بان القناة بصدد التعاقد مع اسماء جديدة وازنة في كرة القدم .

التعليقات

مقالات
السابق التالي