استاد الدوحة
كاريكاتير

"آس" الإسبانية: معين موهبة جديدة من أسباير في صفوف كولتورال

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 27 August 2017
  • 9:34 PM
  • eye 600

اهتمت صحيفة "آس" الإسبانية واسعة الانتشار بانضمام أحمد معين إلى صفوف نادي كولتورال ليونيسا المنتمي للدرجة الثانية الإسبانية والمملوك لأكاديمية أسباير، موضحة أن اللاعب سيبدأ مشواره مع فريقه الجديد حال تعافيه من الإصابة الحالية التي يعاني منها على مستوى الكتف.

وقالت "آس" إن معين يعتبر أحد أبرز اللاعبين الصاعدين المميزين الذين تعول عليهم الكرة القطرية استعدادا لخوض غمار كأس العالم 2022 التي تحتضنها الدوحة، وأوضحت الصحيفة أن اللاعب هو خريج أسباير وقد تم اختياره أفضل لاعب صاعد في آسيا سنة 2014 من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في كأس آسيا تحت 19 عاما في ميانمار خلال السنة ذاتها والتي توج المنتخب القطري بلقبها ضمن كوكبة من اللاعبين المميزين على غرار مادبو والمعز علي وأكرم عفيف الذي خاض تجربة في إسبانيا مع فياريال وسبورتينغ خيخون.

وواصلت "آس" حديثها عن أحمد معين مؤكدة أنه سبق له خوض تجربة سابقة في الملاعب الأوروبية من خلال احترافه في نادي أوبين البلجيكي المملوك هو الآخر لأكاديمية أسباير، قبل أن يعود لاحقا إلى قطر ويلعب مع نادي الجيش.

كما أشارت "آس" إلى أن معين سينضم إلى مواطنه أحمد ياسر المنضم بدوره إلى صفوف كولتورال لكنه سيغيب عن المباريات الأولى للفريق في الدرجة الثانية الإسبانية بسبب التزاماته مع المنتخب القطري في تصفيات كأس العالم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي