استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يكثف تحضيرات للسوبر

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 27 August 2017
  • 9:20 PM
  • eye 464

يكثف الفريق الأول بنادي الدحيل تدريباتها استعدادا لمواجهة السد في نهائي كاس الشيخ جاسم، بطولة السوبر، والتي ستقام مساء الجمعة الموافق التاسع من سبتمبر المقبل بملعب ملعب عبد الله بن خليفة.

وكان أخر لقاء جمع الفريقين بملعب عبدالله بن خليفة في 16 أكتوبر الماضي في القسم الأول من دوري نجوم قطر 2016/2017 وانتهى اللقاء بالتعادل 3-3.

وواصل فريق الدحيل تدريباته على الملعب الفرعي بحضور جميع اللاعبين الموجودين وبحسب الموقع الرسمي فقد ظهر اللاعب ناصر خلفان في التدريب وخاض المران الجماعي بصحبة زملائه بعد ان غاب في الفترة الماضية بعد تعرضه لإصابة عضلية، وكذلك ظهر اللاعب لويس مارتن وبدأ في أداء التدريبات بالكرة.

ومن جهة أخرى ينتظر الجهاز الفني عودة لاعبي الفريق المتواجدين مع المنتخب العنابي الذي سيواجه يوم الخميس القادم المنتخب السوري في الجولة التاسعة من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وستقام المباراة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وكان الجهاز الفني للمنتخب العنابي قد قام مؤخرا باستدعاء الحارس خليفة ابوبكر واضافته للقائمة.

ويعمل الجهاز الفني للدحيل على الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات الجاهزية البدنية والفنية قبل انطلاقة الموسم مستفيداً من إرتفاع مستوى اللياقة البدنية بعد عودة اللاعبين من معسكرهم الخارجي الذي أقيم بالنمسا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي