استاد الدوحة
كاريكاتير

لايبزيغ يكتسح فرايبورغ 4-1 فى الدوري الالماني

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 27 August 2017
  • 8:36 PM
  • eye 313

أكتسح لايبزيغ وصيف الموسم الماضي ضيفه فرايبورغ 4-1 الاحد في المرحلة الثانية من بطولة المانيا لكرة القدم، ليحقق أول فوز له هذا الموسم بعد خسارة في المرحلة الافتتاحية.

وسجل تيمو فيرنر (48 و69) وويلي أوربان (55) والبرتغالي بروما (78) للايبزيغ، وفلوريان نايدرلشنر (24) لفرايبورغ.

وكان وصيف موسم 2016-2017 خسر في المرحلة الأولى أمام مضيفه شالكه صفر-2، وكان على وشك تكرار السيناريو نفسه في هذه المباراة بعد تأخر بهدف نايدرلشنر في الدقيقة 24.

الا ان الفريق المعتمد إجمالا على تشكيلة من العناصر الشابة، انتفض بشكل كبير في الشوط الثاني، وقلب المباراة رأسا على عقب لاسيما بفضل أداء فيرنر والفرنسي جان-كيفن أوغوستان في المقدمة.

وبدأ لايبزيغ الشوط الثاني بقوة وحصل على ست فرص للتسجيل في أقل من عشر دقائق، ترجم إحداها فيرنر بعد ثلاث دقائق على بداية الشوط، ليتبعها القائد أوربان بهدف التعادل بعد سبع دقائق.

وواصل صاحب الارض الذي تمسك بلاعبيه البارزين خلال فترة الانتقالات الصيفية، إيقاعه السريع وأضاف هدفين عبر فيرنر وبروما (22 عاما) المنضم هذا الصيف من غلطة سراي التركي.

وحقق فيرنر (21 عاما) بذلك ثنائيته الأولى هذا الموسم، علما انه كان الموسم الماضي أفضل هداف ألماني في الدوري.

وكان لايبزيغ مفاجأة الموسم الماضي في مشاركته الاولى في الدوري حيث تصدر الترتيب لاسابيع قبل ان ينهي البطولة بالمركز الثاني المؤهل مباشرة للمشاركة في دوري ابطال اوروبا.

واوقعت قرعة البطولة الاوروبية لايبزيغ في المجموعة السابعة مع موناكو الفرنسي وبشيكتاش التركي وبورتو البرتغالي. وسيبدأ الفريق الالماني مشواره على الساحة الاوروبية عندما يستضيف موناكو الفريق الاصعب في المجموعة في 13 ايلول/سبتمبر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي